صدى البلد:
2024-09-30@12:07:21 GMT

شاهد| نيسان إكس تريل e-Power الهجينة بمصر

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

خلال الفترة القامة سيتوافر بمصر سيارة نيسان إكس تريل e-Power الهجينة ، وستعتمد نيسان تريل علي تقنية نيسان المستقبلية ، وتنتمي  إكس تريل e-Power لفئة السيارات الكروس أوفر الرياضية .

مواصفات نيسان إكس تريل e-Power الهجينة  نيسان صني الفئة الثانية أوتوماتيك بحالة الزيرو.. تباع بهذا السعر نيسان قشقاي تظهر من جديد بزيادات سعرية - محرك نيسان إكس تريل e-Power الهجينة :

ستحصل سيارة نيسان إكس تريل e-Power الهجينة علي قوتها من محرك 3 سلندر سعه 1500 سي سي ، ومزودة بشاحن توربيني لشحن البطارية .

مواصفات نيسان إكس تريل e-Power الهجينة 

ستأتي سيارة نيسان بنظام e-Power الهجين ، وتظلق عليه الشركة المصنعة اسم e-4orce ن وذلك يعني أن جميع العجلات الأربع يتم دفعها بواسطة محرك كهربائي إضافي في الخلف، بدلاً من محرك واحد فقط في الأمام.

- الدفع الرباعي من إكس تريل e-Power الهجينة :مواصفات نيسان إكس تريل e-Power الهجينة 

تحصل إصدارات الدفع الرباعي من إكس تريل e-Power الهجينة علي قوتها من محركين، واحد على كل محور، حيث يوفر المحرك الأمامي قوة 150 كيلووات وينتج عزم دوران يصل الي 330 نيوتن/متر والمحرك الخلفي ينتج 100 كيلووات و عزم أقصي للدوران 95 نيوتن/متر ، ومتصل بمحرك بنزين (VC-Turbo) ينتج قوة 106 كيلووات و عزم دوران 250 نيوتن/متر.

- مواصفات نيسان إكس تريل e-Power الهجينة :مواصفات نيسان إكس تريل e-Power الهجينة 

تحتوي سيارة نيسان إكس تريل e-Power الهجينة علي العديد من التكنولوجيات الجديدة منها، شاشة عرض مقاس 12.3 بوصة، وشاشة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة، وبها خاصية التعرف على الصوت، وشاشة عرض رأسية مقاس 10.8 بوصة، وبها نظام صوت فاخر من شركة Bose، وبها كاميرا للسلامة 360 درجة، وخدمة مكالمات SOS، ومصابيح أمامية LED .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيسان نيسان اكس تريل سیارة نیسان

إقرأ أيضاً:

مواصفات وأسعار جيلي كول راي 2023 فل .. فيديو

أميرة خالد

تتميز جيلي كول راي 2023 بتصميم عصري وجذاب، تعد هذه السيارة من فئة الكروس أوفر الصغيرة الحجم، وتأتي بشكل قوي لتنافس في هذا القطاع المتنوع والمتنافس.

كما تتميز السيارة أيضًا بأداء قوي وتصميم جذاب، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من العملاء الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات تجمع بين الراحة والأداء.

ويعد محرك جيلي كولراي لعام 2023 من بين أبرز مميزات هذه السيارة الرياضية الراقية، يعتمد المحرك على تكنولوجيا ثلاثة أسطوانات بسعة 1.5 لتر، ويتميز بتقنية الشاحن التوربيني التي تُضيف إلى أداء المحرك بشكل ملحوظ.

يُظهر المحرك قوة فائقة تبلغ 175 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر، مما يوفر تسارعًا قويًا واستجابة فورية، تمتاز الهندسة في هذا المحرك بالسلاسة في التفاعل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السبع سرعات والذي يعزز تجربة القيادة.

وتتمتع بتصميم جذاب وعصري يلفت الأنظار. يظهر جمال السيارة في واجهتها الأمامية، حيث يتميز شبك الهواء الرئيسي بحجم كبير وتصميم ثلاثي الأبعاد مع ثلاث إطارات كرومية متداخلة، مما يمنحها مظهرًا مميزًا ورياضيًا، وتتوفر السيارة بالمملكة بسعر يبلغ 59800 ريال

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-61.mp4

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة فورد إيفرست 2024
  • تسريب مواصفات بطاقتي إنفيديا RTX 5090 و RTX 5080
  • Valu Joins Forces with ShipBlu and PayTabs Egypt to Power E-Commerce Payments Via Installments-on-Delivery
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • أحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • حمدان بن محمد: الاستثمار في الإنسان محرك لمسيرة التنمية والتطوير
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه
  • مواصفات وأسعار جيلي كول راي 2023 فل .. فيديو