تبرع خريجو كلية الطب البشري بجامعة بنها دفعة 2006 بجهاز كى بلازما «coblator» خاص بجراحات العيوب الخلقية بالأنف والأذن والحنجرة بتكلفة 140 ألف جنيه مصرى لصالح مستشفى الأطفال التخصصى ببنها، ضمن مساهمات الدفعة على مدار سنوات لدعم المستشفيات بالقاهرة الكبرى، حيث قام الدكتور أحمد أنور منسق الدفعة وأمين صندوق نقابة الأطباء بالقليوبية، بتسليم الجهاز للمستشفى.

أخبار متعلقة

غلق باب الترشيح لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة أطباء القليوبية

وضع حجر أساس نادي نقابة أطباء القليوبية الجديد ببنها (صور)

بالأسماء .. إعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في القليوبية

أوضح «أنور» أن الجهاز تم تسليمه في حضور الدكتور محمد متولى استشارى جراحات الأطفال والدكتور هيثم نصر استشارى جراحات الأنف والأذن والحنجرة، مشيرا إلى أن هذه المساهمة تعد من مساهمات جروب دفعة 2006 طب بنها لصالح مستشفى الأطفال التخصصي ببنها وكان آخرها القيام بالتبرع بجهاز بقيمة 140 ألف جنيه لصالح مستشف الأطفال التخصصي ببنها.

وأشار إلى أن دفعة 2006 طب بنها سبق لها التبرع بعدد من الأجهزة الطبية والمبالغ المالية في أوقات سابقة منها التبرع بجهاز تنفس صناعي لصالح وحدة عناية الأطفال بمستشفى حميات بنها بقيمة 150 ألف جنيه وبجهاز تنفس صناعي آخر بتكلفة 280 ألف جنيه لصالح وحدة رعاية الأطفال بنفس المستشفى في مرة أخرى و4 حضانات للأطفال حديثي الولادة وكبسولة لعلاج الصفراء لصالح مستشفى الأطفال التخصصي ببنها بقيمة إجمالية 101 ألف جنيه، ومبلغ 50 ألف جنيه لمستشفى أبوالريش للأطفال ومبلغ 50 ألف جنيه للمعهد القومي للأورام في إطار المساهمة المجتمعية للدفعة.

كلية الطب البشري ببنها جامعة بنها محافظة القليوبية جهاز كى بلازما نقابة الأطباء بالقليوبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين جامعة بنها محافظة القليوبية ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها

نظمت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بقيادة الدكتورة لمياء عطية، مدير المديرية، قافلة طبية بيطرية مجانية، في وحدة الشموت التابعة لمركز بنها، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، للكشف علي الثروة الحيوانية والحفاظ عليها من أية أمراض.

وأوضحت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، في بيان لها، أن القافلة جاء برعاية علاء فاروق، وزير الزراعة، والمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتوجيهات الدكتور لمياء عطية، ومدير المديرية.

وتابعت المديرية في بيانها: "أنه تم تنظيم فاعليات القافلة العلاجية البيطرية المجانية المقامة في وحدة الشموت التابعة لإدارة مركز بنها البيطرية، بحضور الدكتور حسين عبد المنعم مسؤول السونار والتلقيح الاصطناعي بإدارة مركز بنها، والدكتورة شيرين جمال مدير إدارة الإرشاد بالمديرية، والدكتورة دعاء ياسين، رئيس قسم الرعاية والعلاج.

يأتي ذلك ذلك من أجل القيام بالخدمة البيطرية على الوجه الأكمل، وكشفت الدكتورة لمياء عطية، أنه تحرص المديرية علي تنظيم العديد من القوافل العلاجية البيطرية للمربين استكمالًا لخطة رفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل الفلاح والمربى الصغير والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها والنهوض بثروات الوطن.

مقالات مشابهة

  • «إعلام القليوبية» ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر في مجمع بنها
  • "بلازما الأمل".. جامعة بنها تستضيف ندوة توعوية بمشروع قومي حيوي
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركا في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلاً مشتركاً لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية بقيمة 10.3 مليارات جنيه
  • بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها
  • الصحة تدعم مستشفى منوف العام بجهاز أشعة مقطعية علامة كانون 160 مقطعا
  • محافظ القليوبية يمنح مواطنًا ماكينة حياكة ويؤمن 5 فرص عمل جديدة