بوابة الوفد:
2024-07-05@14:20:30 GMT

عامل ينهي حياة صديقه في دمياط

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

القى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية القبض على عامل قتل صديقه بسبب تعثره فى سداد ديونه فى دمياط .

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط اخطارا  من أحد المستشفيات باستقبالها (عامل، مقيم بدائرة المركز) مصاب بجرح نافذ وتوفـى عقب وصوله أثناء إسعافه.


و بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين (المجنى عليه) و(عامل) تعدى خلالها الأخير عليه بسكين مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته وذلك لخلافات مالية بينهما.

و عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط من ضبطه والأداة المستخدمة وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الخلافات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 ومن جهة أخرى أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بالتصريح بدفن عامل قهوة توفي متأثرًا بإصابته إثر سقوط سقف عقارعليه خلال تواجده بالطابق الأرضي أسفل عقار بمنطقة حلمية الزيتون.

وتبيَّن من تحقيقات النيابة أن انهيار العقار كان بسبب حريق شب في الطابق الثاني وفي دقائق انهار العقار على الطابق الأول، ما أسفر عن وفاة عامل قهوة أسفل العقار، كما تبيَّن إصابة آخر بخلع في الكتف وجارِ البحث عن ناجِ أسفل الأنقاض.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا يفيد بانهيار سقف عقار بالطابق الأول من عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة حدائق الزيتون التابعة للقاهرة.

وتبيَّن من المعاينة أن العقار مكون من 3 طوابق، وأسفر الحادث عن مصرع بدوي يحيي، 60 سنة، وجرى استخرج جثته من أسفل الأنقاض، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين عقار بولاق أبو العلا بعد انهياره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، التحقيق في واقعة انهيار عقار وإصابة ووفاة أربعة أشخاص.

انهيار عقار بولاق أبو العلا 

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة العقار المنهار، وتبين من المعاينة الأولية أن  العقار مكون من 4 طوابق ، وانهار بشكل كامل، وأسفر عن مصرع سيدة وإصابة ٣ اخرين، وأمرت النيابة بنقل الجثمان إلي مشرحة زينهم.

وتبين من التحريات الأولية أن العقار قديم وصادر له قرارت ترميم بسبب وجود شروخ وتصدعات، ثم صدر له قرار إخلاء بسبب احتمالية سقوطه، ولم يتم تنفيذ قرارات الإخلاء.
وأمرت النيابة باستدعاء مالك العقار، والإستعلام عن قرارات الإزالة والإخلاء الصادره له من الحي.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة  بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا  وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة إلى مكان البلاغ .

مقالات مشابهة

  • «أين ألعابي؟».. أطفال خان يونس يبحثون أسفل الأنقاض عن أحلامهم (فيديو)
  • «أين ألعابي؟».. أطفال خان يونس يبحثون عن أحلامهم أسفل الأنقاض (فيديو)
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • النيابة تعاين عقار بولاق أبو العلا بعد انهياره
  • إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • إصابة 3 أشخاص فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • إصابة شخصين فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • اعتقد بوجود مقبرة أثرية أسفل عقار.. المشدد 7 سنوات لمتهم بالتنقيب في الزيتون
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا
  • بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته