موقع 24:
2024-07-06@14:10:29 GMT

سابالينكا على أهبة الاستعداد لضغوط موسم 2024

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

سابالينكا على أهبة الاستعداد لضغوط موسم 2024

تتوقع بطلة أستراليا المفتوحة للتنس، أرينا سابالينكا، أن يكون الموسم الجديد أسهل رغم أدائها المذهل في البطولات الأربع الكبرى عام 2023، لكن المصنفة الثانية على العالم قالت إن جرأتها المعهودة يمكن أن تساعدها في التعامل مع أي تحديات.

حصدت سابالينكا لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في ملبورن بارك في وقت سابق هذا العام، وحصلت على المركز الثاني أمام كوكو جوف في بطولة أمريكا المفتوحة لتتصدر التصنيف العالمي لفترة وجيزة.

، كما وصلت إلى الدور قبل النهائي في بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون.

وقالت سابالينكا للصحافيين: "قمت بعمل رائع. لم يكن الأمر سهلاً، ولن يكون سهلاً هذا الموسم".

بعد عودته للملاعب.. #نادال يخسر أول مباراة #24Sport https://t.co/rUF0wxQVui

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 31, 2023



وأضافت: "لا أحاول أن أضع نفسي تحت ضغوط، لكنني أحاول إعداد نفسي بأفضل طريقة ممكنة، الأمر ليس سهلاً، خاصة مع البطولات الأربع الكبرى يمكن أن يصبح الأمر عاطفياً للغاية، شيء واحد يمكن أن يغير كل شيء، لكن أعتقد أنني أديت بشكل جيد جداً خلال الاستعداد للموسم، وأنا مستعدة لأداء المهمة".
وستكون سابالينكا واحدة من المرشحات للتتويج ببطولة أستراليا المفتوحة، وتتوقع أن تكون جرأتها المعهودة عاملاً مؤثراً مرة أخرى.

وقالت: "تقبلت أمر أنه يمكنني أن أخسر، وأنه قد يتمكن أي طرف من هزيمتي إذا لم أقدم أفضل أداء، تقبل هذا الأمر يمنحك المزيد من الثقة، تكون أكثر هدوءاً في الملعب في تلك اللحظات الحاسمة، أعتقد أن هذا هو سبب أنني لا أضع نفسي تحت الضغط، وما هو الأسوأ، ماذا سيحدث؟، سأخسر إحدى البطولات الأربع الكبرى، وبعض النقاط، وسأتراجع قليلاً في قائمة التصنيف؟".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أرينا سبالينكا البطولات الأربع الکبرى

إقرأ أيضاً:

حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق

متابعة بتجــرد: كشفت المغنية العالمية سوكي ووترهاوس عن العواقب التي أعقبت انفصالها عن النجم العالمي برادلي كوبر وقالت، إنها كانت فترة مربكة ومنعزلة، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من 10 سنوات منذ أن أعلن الثنائي انفصالهما في عام 2015 بعد علاقة رومانسية استمرت عامين، إلا أن ووترهاوس، 32 عامًا، قالت في مقابلة جديدة أن الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق.

حيث صرحت ووترهاوس قائلة: “أنا أقوى في هذه المرحلة، ولكن القصة التي حدثت لم تكن سهلة، وأوقات كثيرة لم أتمكن من شرح شعوري أو احساسي في حينها،  وعملت كثيراً على تحسين نفسي”.

عندما بدأت علاقتهما الرومانسية كانت تبلغ ووترهاوس 21 عامًا، وكان كوبر، البالغ من العمر الآن 49 عامًا، يبلغ من العمر 38 عامًا.

مشيرة إلى أنها تعتقد أن حسرة الماضي “تبقى فيك دائمًا”، أوضحت ووترهاوس كيف تغيرت حياتها العاطفية مع تقدمها في السن.

وقالت المغنية والممثلة: “إن العشرينات من عمرك فترة سادية، الحب الذي عشته في ذلك الوقت لم يكن سوى حجر، ومع مرو الوقت اكتشفت أن الطريقة التي شعرت فيها بالحب ما هي الا عقاب، ولكن عندما تصل إلى الثلاثينيات من عمرك، فأنك تفكر في الاحترام المتبادل أكثر”.

التقت ووترهاوس بخطيبها الحالي النجم العالمى روبرت باتينسون، في ليلة ألعاب بـ هوليوود عام 2018، وبدأ الاثنان في المواعدة في ذلك العام، وأعلنا خطبتهما في ديسمبر 2023.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • بيتكوفيتش: “التأهل لـ “كان 2025″ لن يكون سهلا”
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بدء الاستعداد لحفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز
  • مهرجان العلمين 2024 .. موعد حفل رامي جمال بالساحل الشمالي
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون