بدأت وزارة الأشغال في تنفيذ أعمال استبدال وتركيب حواجز السلامة على جسريْ تقاطع أم الحصم ضمن برنامج صيانة ورفع مستوى السلامة المرورية على 5 تقاطعات رئيسية.
وأضافت بأنّ هذه الجسور تتضمن كل من جسر تقاطع الجسرة الحالي، وجسر تقاطع السهلة، وجسر تقاطع توبلي (تقاطع خارطة البحرين)، وجسر تقاطع ولي العهد، وجسر تقاطع أم الحصم.


وقالت وزارة الأشغال إن هذه الأعمال تأتي ضمن خطة الوزارة لصيانة شبكة الطرق وما تحتويه من عناصر رئيسية تتطلب صيانة وقائية ودورية للحفاظ على السلامة الوظيفية والهيكلية لمد العمر الافتراضي وتوفير طرق آمنة وذات جودة عالية وبما يضمن استدامتها.
وتابعت الوزارة بأن الأعمال تتضمن استبدال وتركيب حواجز خرسانية بطول كلي يبلغ 5 كيلومترات للخمسة جسور، إضافة إلى تركيب حواجز حديدية ذات الاحتواء العالي على منحدرات الجسور الخمسة بطول كلي يقارب 9 كيلومترات.
ونوّهت وزارة الأشغال بأن أعمال استبدال وتركيب حواجز السلامة الموجودة على الخمسة جسور تتطلب تنفيذ مجموعة من التحويلات المروية على عدة مراحل ستتركز فيها الإغلاقات الرئيسية بعد منتصف الليل قدر الإمكان من أجل ضمان تنفيذ الأعمال بأقل تأثير على الحركة المرورية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا وزارة الأشغال

إقرأ أيضاً:

يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع، لبدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «تقاطع طرق»، خلال الفترة المقبلة، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

تفاصيل مسلسل تقاطع طرق

استقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل مؤقت على اسم «تقاطع طرق»، وتعقد جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.

حنان مطاوعآخر أعمال حنان مطاوع

يشار إلى أن آخر أعمال حنان مطاوع، هو مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً«جميلة وقوية».. حنان مطاوع تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

بقصيدة «هنا غزة».. حنان مطاوع تتضامن مع الشعب الفلسطيني (فيديو)

حنان مطاوع تستأنف تصوير مسلسل «هابى هالوين»

مقالات مشابهة

  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • غدًا.. بدء أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد "الدمام الخبر السريع"
  • الصين بصدد البدء في استخدام أول مطار فضائي خاص
  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • في تمام الثامنة الورش تغلق أبوابها بالمنيا.. صور
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • التقاعد تعلن البدء بصرف رواتب المتقاعدين - عاجل
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة