صحافة العرب:
2024-10-02@02:18:50 GMT

- موسم الجيمرز.. فاق الخيال

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- موسم الجيمرز.. فاق الخيال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسم الجيمرز فاق الخيال، تعالت أصوات الضحكات، وأنارت الفلاشات كافة الأركان، ما بين مُسن مبتسم، وطفلٍ منبهر، وسائح متزيّن بالزي السعودي، عالم آخر مليء بالمواقف التي لا .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسم الجيمرز.. فاق الخيال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسم الجيمرز.. فاق الخيال

تعالت أصوات الضحكات، وأنارت الفلاشات كافة الأركان، ما بين مُسن مبتسم، وطفلٍ منبهر، وسائح متزيّن بالزي السعودي، عالم آخر مليء بالمواقف التي لا تنسى.

هكذا هي الأحداث التي شاهدناها في الأسبوع الأول من موسم الجيمرز في نسخته الثانية التي فاقت الخيال.

وعندما أقول "فاقت الخيال" فأنا أعي ما أقوله، فما نشاهده في "أرض الأبطال" لم نتخيّله في يوم من الأيام، الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية في العالم، هنا بمشاركة أبطال العالم.

تعددت البطولات، وتنوّعت الأركان، وتوزعت الفعاليات، ومن مختلف دول العالم حضروا خصيصًا للاستمتاع بفعاليات الموسم، ولم يكن حضورًا عاديًا، بل كان مختلفًا وحرص الكثير منهم على ارتداء الزي السعودي، وارتشاف فنجان من القهوة السعودية.

جيل مبدع قادم في مختلف المجالات، "التصوير والاخراج والتصميم" وغيرها الكثير، والفضل في ذلك بعد الله، يعود إلى الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، التي تشارك في الموسم بمقر ضخم يضم أحدث وأقوى أنواع الأجهزة، ويقدم دورات متخصصة في المجال، وكافة مقاعد الدورات "نفدت بالكامل".

عندما نتحدث عن تجربة الزوار، فنحن نتطرق لنقطة لن تنسى، فمنذ وصولك وحتى مغادرة المكان، وطريقك واضح، والمناطق معلومة، والمرشدين منتشرين في كل مكان.

تجارب ستبقى في الأذهان، حيث أتاح الموسم تجهيزات كاملة لتعيش تجربة لا تنسى، ترتيبات (سيت أب) بأعلى المواصفات، مناطق ضخمة تمكنك من خوض تجربة (الستريمر)، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل المجال متاحًا لخوض تجارب الألعاب الإلكترونية. والحركية.

ويشهد متحف الألعاب الإلكترونية، الذي يضم كافة أجيال أجهزة الالعاب الالكترونية، اقبالًا كبيرًا من كبار السن رفقة أبناءهم، ليسترجعوا ذكريات طفولتهم، ويشهد المتحف جلسات أرضية صممت بهوية كل عام دُشن به جهاز ألعاب، ما يجعل تجربة الزيارة أقرب إلى واقع الماضي.

موسم شهد بطولات عالمية، وحضور أشهر نجوم الرياضات الإلكترونية، والفن والمشاهير، وفرصة اللعب ضد نجمك المفضل بشكل يومي، وجميع تلك الأحداث ونحن نتحدث عن الأسبوع الأول فقط من الموسم.

ختامًا .. ما تحدثت عنه فهو يمثل جزء صغير من الموسم العظيم، متشوقين لأسابيع قادمة ستبهرنا أكثر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين

قال عادل زيدان، نائب رئيس كتلة الحوار، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، كان مليئًا برسائل الطمأنينة للمصريين حول استقرار الأمن الداخلي، رغم التوترات الإقليمية والدولية المتزايدة.

محاولات التصدي لتصعيد الصراعات

وأشار زيدان في بيان إلى أن الرئيس طمأن الشعب بأن مصر مستمرة في مساعيها الداعية للسلام، ومحاولات التصدي لتصعيد الصراعات التي قد تؤدي إلى انزلاق المنطقة نحو حرب شاملة.

وأضاف أن الرئيس شدد على أهمية تماسك الجبهة الداخلية كضمانة لأمن البلاد، مؤكدًا أن مصر تدرك تمامًا أن استقرارها الداخلي مرتبط بدورها الفاعل في تحقيق السلام الإقليمي.

التصدي للشائعات ضرورة للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية

وأشاد زيدان بحديث الرئيس حول ضرورة التصدي للشائعات والأكاذيب التي تستهدف زعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى في البلاد.

كما طالب بتنفيذ توجيهات الرئيس للإعلاميين والكتّاب لتعزيز الوعي المجتمعي، وتوضيح الحقائق لمواجهة حملات التشكيك التي تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • ألغاز وأساطير في أعماق البحر الأحمر.. الاستكشافات البحرية تصل إلى عالم الخيال والغرائب
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025
  • 5 محطات لا تنسى في مسيرة إنييستا
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • وحيدا في الساحة يقاتل.. حزب الله أسير "الخيال الدعائي"
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين