RT Arabic:
2024-07-12@04:52:28 GMT

مشاهد من حادث اصطدام قطار بشاحنة في أستراليا

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

قتل شخصان على الأقل في حادث اصطدام قطار شحن بشاحنة كانت تحمل أفوكادو في منطقة على حدود ولاية نيوساوث ويلز وولاية جنوب أستراليا الأحد، ونشرت الوكالات لقطات من موقع الحادث.

المصدر: أ.ب.

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث قطارات

إقرأ أيضاً:

«أستراليا للسلة» يعلن قائمة مباريات «معسكر أبوظبي»


أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ليروي فير يقترب من النصر زايد بطل «الإمارات لأشبال الشطرنج»


أعلن المنتخب الأسترالي عن تشكيلته النهائية التي تضم مجموعة من أفضل لاعبي كرة السلة في العالم، والتي تخوض منافسات الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، ومن المقرر أن يُشارك الفريق المدعّم بمجموعة من نجوم اللعبة في عدد من المباريات في أبوظبي، وتضم 3 لقاءات استعدادية مهمة من 15 إلى 17 يوليو المقبل ضمن فعالية مباريات المنتخب الأميركي لكرة السلة في أبوظبي 2024.
ونجح المنتخب الأسترالي، المصنف الخامس عالمياً، بالفوز ببطولة آسيا لكرة السلة 2022، والميدالية البرونزية للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وتضم قائمة الفريق لعام 2024، ثمانية لاعبين من الفريق الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بما في ذلك باتي ميلز «قائد الفريق»، وجو إنجلز، وماثيو ديلافيدوفا، ودانتي إكسوم، وجوش جرين، ونيك كاي، وجوك لانديل، ودوب ريث، ودايسون دانيلز، وجوش جيدي، وويل ماجناي، وجاك ماكفي.
ويستعد المنتخب الأسترالي لخوض مواجهة مهمة في مباراته الأولى، ضمن فعالية مباريات المنتخب الأميركي في أبوظبي 15 يوليو، حيث يلتقي نظيره الأميركي الذي يضم 12 لاعباً من أبرز نجوم السلة الأميركية، منهم كيفن دورانت، بطل الأولمبياد 3 مرات، إلى جانب الهداف التاريخي ليبرون جيمس الذي حصد الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين، بالإضافة إلى ستيفن كاري، أبرز مسجلي الرميات الثلاثية في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين.
ويواجه المنتخب الأسترالي نظيره الصربي، المصنف الرابع عالمياً، يوم 16 يوليو، وأعلن المنتخب الصربي، الذي وصل إلى المباراة النهائية لكأس العالم العام الماضي، عن تشكيلته المبدئية التي ضمت نيكولا يوكيتش، الفائز بجائزة أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، والذي غاب عن المنتخب المشارك في بطولة العالم، وشملت قائمة أيضاً أسماءً بارزة، مثل فاسيليي ميشيتش، وأليكسي بوكوسيفسكي، ونيكولا يوفيتش، وبوجدان بوجدانوفيتش.
وتشهد المباراة الختامية لمباريات المنتخب الأميركي في أبوظبي مواجهة بين المنتخب الصربي ونظيره الأميركي في الاتحاد أرينا بأبوظبي 17 يوليو.

 

مقالات مشابهة

  • باتنة.. 9 جرحى في اصطدام تسلسلي لحافلتين وسيارتين
  • يسير عكس الاتجاه.. تفاصيل مصرع شاب إثر اصطدام أتوبيس به في أوسيم
  • مصرع وإصابة 17 شخصًا إثر اصطدام حافلة بشاحنة شمالي الفلبين
  • 6 ضحايا إثر اصطدام سيارتين في الشلف
  • مقتل 18 وإصابة 19 آخرين.. اصطدام حافلة ركاب بصهريج حليب في الهند |فيديو
  • «أستراليا للسلة» يعلن قائمة مباريات «معسكر أبوظبي»
  • البطريرك يصل إلى برسبن لزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى الإرسالية السريانية الكاثوليكية
  • اصطدام مروع بين حافلة وناقلة يقتل ويصيب 37 شخصًا في الهند
  • بطريرك السريان الكاثوليك يزور كنيسة المشرق الآشورية في سيدني
  • أستراليا تحذر من قرصنة معلوماتية مرتبطة بالصين