صحافة العرب:
2024-07-10@04:10:16 GMT

- الحسين إربد يتعاقد مع محترف برازيلي

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- الحسين إربد يتعاقد مع محترف برازيلي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحسين إربد يتعاقد مع محترف برازيلي، السوسنةعلن نادي الحسين إربد، اليوم السبت، تعاقده مع المحترف البرازيلي برونو ليما، لتعزيز صفوف فريق كرة القدم للموسم الكروي الحالي.وأشار النادي .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحسين إربد يتعاقد مع محترف برازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحسين إربد يتعاقد مع محترف برازيلي

السوسنةعلن نادي الحسين إربد، اليوم السبت، تعاقده مع المحترف البرازيلي برونو ليما، لتعزيز صفوف فريق كرة القدم للموسم الكروي الحالي.وأشار النادي على صفحته الرسمية أن اللاعب البرازيلي يلعب في مركز الارتكاز في وسط الميدان.يشار إلى أن الحسين إربد، أبرم كثيرا من التعاقدات المحلية والأجنبية سعيا لإحراز الألقاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات

#سواليف

تبدأ إدارة #ترخيص_السواقين_والمركبات، اليوم الإثنين، تقديم برنامج خدمات #الترخيص_المتنقل في لواء بني كنانة بمحافظة #إربد ، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

ووفق برنامج جولات الترخيص المتنقل المعلن، فإن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة بلدية اليرموك في منطقة #حريما اعتبارا من اليوم الإثنين ولغاية يوم الأربعاء المقبل، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في مدينة إربد.

مقالات ذات صلة المومني يكتب: أحمد حسن الزعبي..بتستاهل..! 2024/07/08

وتأتي تلك الخدمة لإدارة الترخيص للتسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم، وتتضمن تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

السواقين والمركبات، يوم غد الإثنين، تقديم برنامج خدمات الترخيص المتنقل في لواء بني كنانة بمحافظة إربد ، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

ووفق برنامج جولات الترخيص المتنقل المعلن، فإن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة بلدية اليرموك في منطقة حريما اعتبارا من يوم غد الإثنين ولغاية يوم الأربعاء المقبل، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في مدينة إربد.

وتأتي تلك الخدمة لإدارة الترخيص للتسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم، وتتضمن تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

مقالات مشابهة

  • النادي المكناسي يتعاقد مع التونسي عبد الحي بن سلطان
  • الأولمبي يتعاقد مع هداف فريق محمد الشريف تحضيرا للموسم القادم
  • مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس
  • رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت
  • دورتموند يتعاقد مع «مدافع دولي»
  • عموتة يرفض عروض الوداد والجيش الملكي ويتعاقد بعرض مالي ضخم مع الجزيرة الإماراتي
  • الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن
  • القوس و السهم بالشارقة للمرأة ينال 11 ميدالية ملونة في كازاخستان