الأسبوع:
2024-07-06@18:47:12 GMT

بعد قليل.. النطق بالحكم على المتهم بقتل طفلته بالوراق

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

بعد قليل.. النطق بالحكم على المتهم بقتل طفلته بالوراق

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة بعد قليل، جلسة النطق بالحكم على متهم بقتل طفلته بسبب خلافات أسرية بمنطقة الوراق.

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات، يفيد بوصول طفلة مصابة بكدمات وجروح في جسدها ومفارقة للحياة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها إثر تلقيها عددًا من اللكمات على يد والدها بسبب خلافات أسرية، وتمكنت القوات من القبض عليه.

وأسندت التحقيقات في القضية التي رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق، أن المتهم، ح. س، 29 عامًا، في 28 سبتمبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة الوراق، قتل المجني عليها كريمته الطفلة، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجته.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليها ابنته عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، وذلك إثر خلافات بينه وبين زوجته، سولت له نفسه الخلاص من طفلته فانهال عليها ضربًا بيده، بأن كال لها عدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسدها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدًا من ذلك قتلها على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًشاهد أحد مقاتلي «القسام» يستهدف دبابة إسرائيلية بعبوة «شواظ» (فيديو)

القبض على المتهم بترويج الأدوية المحظورة على الإنترنت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الاسبوع جريمة الوراق حوادث قتل طفلته

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لجلسة 4 سبتمبر المقبل.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة - سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدًا.. النطق بالحكم علي 43 متهما بـ "حرس الثورة"
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • مستأنف التجمع الخامس تقضى بحبس المتهم بقتل طبيبة دهسا مع وقف التنفيذ
  • استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالوراق