البوابة:
2024-09-22@11:27:08 GMT

أجمل ألوان ثيم حفلات الزفاف في 2024

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

أجمل ألوان ثيم حفلات الزفاف في 2024

 اختيار نظام ألوان حفل الزفاف الخاص بك ليس بالمهمة السهلة، فلا يساعد عنصر التخطيط هذا فقط في ضبط نغمة اليوم بأكمله وسيرها بالكامل على خطى واثقة من الجمال والتألق، ولكنه سيفيد أيضا العديد من قرارات الديكور الأخرى التي تتخذينها في أثناء عملية التخطيط لحفل الزفاف وقد تتلائم أيضا مع تفاصيل إطلالتك أنت أيضا في يوم زفافك.

اقرأ ايضاًأجمل أفكار وموديلات مسكات عرائس رائجة في 2024.. ما هي الوردة الأبرز


كما أن الكثير من أجواء حفل الزفاف تتأثر بنظام الألوان الذي يختاره العرسان من البداية ويمكن للألوان أن تغير المزاج والعاطفة في البيئة الخاصة بحفل الزفاف، ومع أخذ ذلك في الإعتبار، يمكن أن يأتي الإلهام مما تريدين أن يشعر به ضيوفك فعلى سبيل المثال، الألوان الدافئة  مثل ظلال اللون الكريمي وال"بورجوندي" يمكن أن تجعل ضيفك يشعر بالروح الرومانسية عندما يخطو إلى المكان كما ممكن للألوان المشرقة كالاصفر والأخضر إضفاء سحر مستوحى من الطبيعة على أجواء زفافك.

ألوان الزهور والبياضات والكراسي والديكورات الداخلية للمكان وخزانة ملابسك وخزانة ملابس حفل الزفاف؛ فكل هذه العناصر يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار في كيفية تكامل جميع عناصر الزفاف مع بعضها البعض لجمال أخاذ ويوم زفاف لا ينسى، فإليكي قائمة بأجمل ألوان "ثيم" زفاف في 2024.

كلاسيكية الأبيض وتدرجات الطبيعة من الخضرة لديكور هادئ ورومانسي

من الألوان التي يقع عليها الاختيار بكثرة في حفلات الزفاف هي دمج اللون الأبيض مع الزرع الأخضر، وهو اختيار مجموعة ألوان تجعلك سعيدة في حفل الزفاف بلا شك وستوفر لك الطاقة الإيجابية النابعة من خشرة الألوان والعناصر التي ستدمجيها في ديكور زفافك والتي سيكون غالبيتها وبلا شك عناصر نباتية وزرع منتشر بكثرة في أرجاء المكان.

وبالنسبة لأولئك الأشخاص الغير متأكدين من الاتجاه الذي يجب أن يسلكوه في اختيار لون ديكور حفل الزفاف، فإنهم بحاجة إلى اختيار الألوان المحايدة، وإذا كنت لا تستطيعين الالتزام بلون ما أو ترغبين في الاحتفاظ بحفل الزفاف كلاسيكيا، فإن الألوان المحايدة هي الطريقة المثالية لذلك، ومن أشهرها اللون الأبيض بطبيعة الحال، ويعد نظام الألوان الأبيض أو الأبيض الفاتح بمثابة الخلفية المثالية للخضرة المورقة.

كما يمكنك إلقاء ظلال اللون الذهبي في خليط اللون الأبيض مع تدرجات اللون الأخضر الغامق أو الفاتح على حد سواء ولكن تشير التفضيلات إلى كون اللون الذهبي يلائم التدرجات الغامقة من اللون الأخضر بصورة أكبر من الأخضر الفاتح.

رومانسية وأنوثة اللون الوردي الـ"سومو"

وعندما يتعلق الأمر بأفضل أنظمة الألوان الرقيقة والدقيقة التي لا تخرج عن الموضة أبدا، فإن اللون الوردي الفاتح المقترن بألوان محايدة هو الأفضل لحفلات الزفاف في 2024 بلا شك، فهو اللون الأكثر تعبيرا عن الأنوثة والرقة والرومانتيكية في التصاميم ويمكنك أيضا وبكل سهولة إلقاء تفاصيل ظلال اللون الوردي على إطلالتك أنتي أيضا في يوم زفافك بتضمين هذا اللون الأنيق والراقي والهادئ ضمن تفاصيل بدلة زفافك أو بواسطة وضع منديل بذات اللون الوردي على بدلة العريس، ويمكنك أيضا اعتماد مسكة الأزهار بتدرجات اللون الوردي الفاتح أو ال"سومو" أيضا.

ويمكن وضع الزهور المورقة بألوان مختلفة من اللون الوردي الفاتح مقترنة ببياضات رمادية شاحبة وشموع ذات لون أبيض أو وردي داكن على طاولات حفل الزفاف لتأثير راقي و"مونوكروماتيك" على إطلالة المكان بشكل عام.

اقرأ ايضاًأجمل ديكورات موائد طعام احتفالية الكريسماسالأزرق الداكن في تفاصيل ديكور العرس

وفي حال كنت ترغبين في حفل زفاف بسيط ومذهل يمكن أن يكون مخطط الزفاف باللون الأزرق الداكن، وهو مناسب بشكل خاص لحفلات الزفاف الصيفية أو التي يتم إقامتها على الواجهة البحرية أو النهر أو البحيرة في أسلوب أنيق وفاخر .

ويمكن تنسيق اللون الأزرق مع ديكور حفل الزفاف من خلال دمجه في الزهور التي يتم وضعها عند تصويرها بالفستان الأبيض.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أعراس التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

من هو ابن بسمة وهبة؟.. هاجمه مرض قبل الزفاف وانهارت بسببه

احتفلت الإعلامية بسمة وهبة خلال الساعات الماضية، بزفاف ابنها «عبدالرحمن» في إيطاليا، بحضور أهل العروسين وعدد كبير من الأصدقاء والشخصيات العامة والفنانين.

حفل زفاف ابن بسمة وهبة

وأطلت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حفل الزفاف، بتنورة طويلة باللون الأوف وايت تميزت ببعض النقوشات، مع توب طويل بأكمام مكشوفة من نفس الخامة أيضا، كما اعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية، مع مكياج غير متكلف. 

وحرصت على متابعة جمهورها بكافة الصور واللقطات التي التقطت لحفل الزفاف. 

وحضر حفل زفاف ابن بسمة وهبة، العديد من الفنانين والمشاهير، على رأسهم الفنان أحمد سعد، الذي قدم عددا من أغانيه الخاصة، كما ظهر للمرة الأولى صحبة زوجته علياء بسيوني بعد عودتهم مؤخرا، فضلًا عن حضور الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، وياسمين ثروت.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

        من هو ابن بسمة وهبة؟

يرصد «الوطن» في السطور التالية، معلومات عن ابن بسمة وهبة، وفقًا لحديثها عنه.

- يدعى عبد الرحمن السيد.

- كان يعيش في المملكة العربية السعودية، قبل الانتقال لإحدى الدول الأوربية. 

- ابن بسمة وهبة الأكبر من زوجها الأول رجل أعمال سعودي.

- شقيقه الأصغر يدعى عبد العزيز، ويدرس حاليا  فنون الإعلام في مونترو، ومؤخرًا انضمت والدته لنفس الجامعة من أجل الدراسات العليا. 

- دائما ما تعبر الاعلامية بسمة وهبة، عن حبها له وعلاقتهما عبر برنامجها.

- انهارت بالبكاء من قبل  خلال إحدى حلقات برنامجها، بعد سماعها أغنية محمد فؤاد «طمني عليك»، إذ أشارت إلى أن هذه الأغنية تذكّرها دائمًا بالحنين له.

- منذ أسبوعين، كشفت عن مرض ابنها وأنه تلقى حقنة في العمود الفقري، أدت لتأجيل الزفاف. 

- أقام حفل زفافه بأحد القصور على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا.

- كان له تجربة زواج من قبل لم تكلل بالنجاح. 

مقالات مشابهة

  • اللون الأخضر يزين المباني الحكومية والمرافق العامة في حقل
  • من هو ابن بسمة وهبة؟.. هاجمه مرض قبل الزفاف وانهارت بسببه
  • “تبوك” تكتسي اللون الأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني 94
  • ما تفسير الآية التي وضعها حسن نصر الله بخلفيّة كلمته وما سِر اللون الأحمر؟
  • «السعديات» تستضيف «أفراح أبوظبي»
  • جزيرة السعديات تستضيف مؤتمر أفراح أبوظبي 2024
  • ليس الأطفال وحدهم.. الآباء أيضا يعانون من قلق العودة إلى المدرسة
  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا ..!
  • فرحة الزفاف تنقلب إلى مأساة في الحديدة
  • زمن الببغاوات