اعتمد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، نتائج مسابقات توجيه عام الاقتصاد المنزلي على مستوى المحافظة والخاصة بالمسابقة الوزارية، في مراحل الابتدائي والإعدادي والثانوي.

التراث الشعبي والنظافة الشخصية

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إن المسابقة كانت لطلاب المرحلة الثانوية حول التراث الشعبي، أسفرت عن فوز مدرسة الشهيد طه ساطور الطالبة جنى سيد أحمد بالمركز الأول، والمرحلة الابتدائية حول النظافة الشخصية والصحة، وفازت مدرسة الضبعة الابتدائية الطالبة جيداء محمد حسن، والمرحلة الإعدادية حول القضية الفلسطينية أسفرت عن فوز مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بالمركز الأول الطالبة هناء وليد، وذلك تمهيداً لمشاركة الأعمال الفائزة للمراحل التعليمية الثلاث في المسابقة المركزية الوزارية التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بالوزارة.

ممارسة حياتية على أرض الواقع

وفي ذات السياق، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح على جهود توجيه عام الاقتصاد المنزلي وتفعيل موجهات ومعلمات المادة للتدريب العملي خلال العام الدراسي الحالي، مشيرا إلى أن تلك المادة تعد ممارسة حياتية على أرض الواقع تفيد الطالبات في حياتهن المستقبلية. 

تدريب الطالبات بشكل جيد

وطالب مدير المديرية، منال عصفور موجه عام الاقتصاد المنزلي، بضرورة الاستعداد الجيد وتدريب الطالبات بالشكل الذي يحقق معه الاستفاده القصوى لهن لتشريف مطروح بالحصول على أفضل المراكز المتقدمة وأيضا مواصلة العمل والأداء الفعال من أجل استمرار التفوق والتميز خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح محافظة مطروح وزارة التربية والتعليم مرسى مطروح الاقتصاد المنزلی

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 لجميع المحافظات، حيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للوزارة. يمثل هذا الإعلان نهاية مرحلة مهمة في حياة الطلاب، بعد شهور من الجهد والمثابرة في الدراسة والامتحانات. تأتي هذه النتائج لتكون بمثابة تتويج لجهود الطلاب وأولياء الأمور، وتفتح أمامهم أبواب المستقبل سواء كان ذلك بالالتحاق بسوق العمل أو استكمال التعليم في المعاهد والكليات الفنية.

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024

ويتيح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء الأمور سهولة الوصول إلى النتائج بشكل سريع وميسر، حيث يمكن إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة للحصول على النتيجة مباشرة.

وتؤكد الوزارة حرصها على تقديم الدعم والمساندة للطلاب خلال هذه المرحلة، مع توفير كافة المعلومات المتعلقة بإجراءات التظلم والالتحاق بالمعاهد الفنية المختلفة. تعد نتائج الدبلومات الفنية خطوة هامة في مسار التعليم الفني والتقني بمصر، وتعكس التزام الوزارة بتطوير هذا القطاع الحيوي وتقديم الكوادر المؤهلة لسوق العمل.

أول نتيجة يعتمدها الوزير الجديدأول نتيجة يعتمدها الوزير الجديد

يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير  التربية  والتعليم التعليم  والتعليم التعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

برقم الجلوس.. خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.يحدد المستعلم الصف الدراسي.يحدد المستعلم الفصل الدراسي.يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • الآن برقم الاكتتاب.. رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.2024
  • وزارة الصحة بغزة تعلن استشهاد 16 فلسطينيًا وإصابة 50 آخرين إثر قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم #النصيرات
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورياً في مسابقة "أبدع وابتكر"
  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»