عقد اللواء محمد عامر، رئيس مدينة بورفؤاد، اجتماعاً موسعاً، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها بحضور عدد من مديري إدارات ديوان مجلس المدينة لمتابعة سير العمل، وذلك لمتابعة استعدادات المدينة العام الميلادي الجديد، لافتاً إلى أن هناك استعدادات مكثفة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

 

ووجه رئيس مدينة بورفؤاد خلال الاجتماع،  جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى المدينة بتكثيف الجهود لتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين.

وشدد رئيس مدينة بورفؤاد بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوي المدينة التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، موجهاً بتكثيف حملات النظافة في  جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد العمال، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال احتفالات المواطنين بالعام الجديد.

كما وجه جميع الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى.

كما شدد رئيس مدينة بورفؤاد على أهمية التعامل بكل حزم مع جميع أنواع الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع أي أعمال مخالفة للقانون وتكثيف الحملات المرورية على الطرق العامة وفي الميادين لتحقيق أقصى سيولة مرورية بالشوارع والميادين بنطاق المدينة، والتزام مرفق المعديات باتخاذ جميع الإجراءات لضمان تيسير تنقلات المواطنين على مدار اليوم.

بمناسبة العام الميلادي الجديد.. الغضبان: بورسعيد أرض الإنجازات والانتصارات فى الماضي والحاضر نظرا لأهمية شارع عزمي.. محافظ بورسعيد يطالب بسرعة إنهاء أعمال التطوير| صور

وأكد اللواء محمد عامر أن مدينة بورفؤاد تتزين وجاهزة لاستقبال العام الجديد، وتستعد لاستقبال الزائرين من جميع المحافظات، كما وجه بالتنسيق بين جميع الأجهزة المعنية  لتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين.

وشدد على تكثيف التواجد الأمني بالمناطق الحيوية للخروج بالمدينة في أبهى صورة خلال احتفالات المواطنين بالعام الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشوارع والميادين العام الميلادى الجديد عادل الغضبان محافظ بورسعيد مدينة بورفؤاد بورفؤاد رفع درجة الإستعداد القصوي رئیس مدینة بورفؤاد

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الإسكندرية الجديد

 بعدما كان مديرًا لأمن الإسكندرية، يعود إلى عروس المتوسط مرة أخرى، لكن هذه المرة محافظًا لها، لينعش ذاكرة أهالي المحافظة بمواقفه ونجاحاته، ويحتفظ باللقب الدائم المسمى «الجنرال المبتسم» كشفت مصادر مطلعة عن ترشيح اللواء أشرف الجندي محافظا للإسكندرية

 أشارت المصادر المطلعة " للوفد " عن اتخاذ قرارا بشغل اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، لمنصب محافظ العاصمة الثانية، ليكوخلف اللواء محمد الشريف .

اللواء أشرف الجندي، محافظ الإسكندرية الجديد، عمل في وزارة الداخلية على مدار رتبه خلال سنوات خدمته، وشغل عدة مناصب أمنية في عدة قطاعات منذ تخرجه من كلية الشرطة، فعمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة.

يرسم اللواء أشرف الجندي صورةً لرجل الأمن «الرعي والمسؤول عن رعيته»، ذلك الذي يتصف بالقوة في مواضعها، واللين في مواضع أخرى، حين ترتسم ابتسامة معهودة على وجهه، تضفي مزيدًا من الطمأنينة في قلوب المواطنين، فهو المرشح لمنصب محافظ الإسكندرية.

وقد نجح اللواء الجندي، المرشح للعمل محافظ الإسكندرية الجديد في حركة المحافظين، خلال عمله كنائب لمدير مباحث القاهرة، في الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، أبرزها القبض على العصابة الأردنية بمدينة نصر، بالإضافة إلى «مذبحة الرحاب  كان ضليعا في مجال البحث الجنائي والأمن العام حيث تمكن من ضبط وكشف غموض «مذبحة الزمالك»، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة، وأيضا القبض على العديد من الخلايا الإجرامية.

ولقب «الجندي» بـ«الجنرال» نتيجة جهوده في قطاع المباحث، كل هذا أهله أن يكون على رأس أمن العاصمة، كمدير أمن القاهرة لمدة 6 سنوات، قبل تكليفه بمنصب محافظ الإسكندرية على أن يعلن ذلك خلال الساعات المقبلة.

كشف العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، وأبرزها  ضبط العصابة الأردنية بمدينة نصر، و«مذبحة الرحاب» والتي تكشفت وقائعها بعد العثور على جثامين 5 أفراد من أسرة واحدة داخل فيلا بالرحاب.

 ضبط وكشف غموض «مذبحة الزمالك»، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة، عمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة، وتم تصعيده العام الماضي كنائب لمدير المباحث، ثم مديرًا لمباحث العاصمة، وبعدها مديرا لأمن الإسكندرية ثم مدير امن القاهرة .

مقالات مشابهة

  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الإسكندرية الجديد
  • لقجع ولفتيت في فاس للوقوف على استعدادات المدينة لاحتضان كأس أفريقيا ومونديال 2030
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد