يختتم فريق آرسنال مشواره في عام 2023 بمواجهة فولهام، اليوم الأحد، على ملعب كرافن كوتيغ، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

يخوض Nرسنال المباراة بحثاW عن استعادة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط للعودة إلى الصدارة، بعد أن تراجع إلى المركز الثاني عقب السقوط فى فخ الهزيمة أمام ضيفه وست هام 0-2، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات".

ويملك آرسنال 40 نقطة جمعها بعد خوض 19 مباراة، فاز في 12، وتعادل 4، وخسر 3، بينما يتواجد فولهام في المركز 13 برصيد 21 نقطة، من 19 مباراة، فاز في 6، وتعادل 3، وخسر 10.

⏪ Last time out at Craven Cottage...

A trio of assists for Trossard ???? pic.twitter.com/SypvMoOMyv

— Arsenal (@Arsenal) December 31, 2023

ويرغب الإسباني ميكل أرتيتا استعادة توازنه سريعاً/ حين يخوض "دربي" آخر على أرض فولهام، آملاً في استعادة الصدارة ولو مؤقتاً على أمل تعثر ليفربول فى مباراته أمام نيوكاسل غداً الإثنين، بالإضافة إلى أنه يسعى لتجنب الخروج من المرحلة في المركز الرابع في حال خسارته وفوز منافسيه السيتي وأستون فيلا.

في المقابل يسعى فولهام لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إلحاق آرسنال هزيمة جديدة لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن دوامة الهبوط.

وكانت مباراة الدور الأول بين آرسنال وفولهام انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الإمارات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري الإنجليزي آرسنال فولهام

إقرأ أيضاً:

كالافيوري يدخن خلال مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان.. فيديو

وكالات

ظهر مقطع فيديو لـ ريكاردو كالافيوري، نجم “الغانرز”؛ من مباراة فريقي آرسنال وباريس سان جيرمان وكأنه يدخن سيجارة إلكترونية في أرض الملعب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” فإنه خلال أحداث المباراة أشهر الحكم سلافكو فينتشيتش البطاقة الصفراء في وجه النجم الإيطالي، فقام ديكلان رايس بمنح كالافيوري شيئا يشبه السيجارة الإلكترونية “VAPE” خلال أحداث المباراة ليقوم اللاعب باستنشاقها .

وقال أحد المتابعين على منصة “إكس” تعليقا على اللقطة: “ما الذي مرره رايس إلى كالافيوري؟ بدا وكأنه سيجارة إلكترونية”.

وعلى الرغم مما بدا عليه الأمر، لاحظ بعض المشجعين الأكثر انتباهاً أن الشيء الذي اعتقد البعض أنه سيجارة إلكترونية كان في الواقع “جل طاقة”.

وانتشر “جل الطاقة” مؤخرا بين الرياضيين؛ إذ يحتوي على مادة مصنوعة من الذرة والقمح. الجل يحتوي على مادة مالتوديسكترين، بحيث يمتص الجسم هذه الكربوهيدرات خلال 10 دقائق للحصول على الطاقة، ولا توجد قواعد تمنع استخدامها أثناء المباراة.

وانتصر آرسنال على خصمه باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/GYw2YiDrE2Mxaw8B.mp4

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقناة الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون الليلة بالدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والتشكيل
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • كالافيوري يدخن خلال مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان.. فيديو