شهدت طريق الرباط عند مدخل مدينة طنجة ليلة أمس الجمعة، وقوع حادثة سير مروعة خلفت وفاة سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، فيما أصيب آخر وابنتها بجروح خفيفة .

وعلم “اليوم24”، أن الحادثة وقعت بالقرب من مرجان عندما فقدت السائقة التحكم في سيارتها من نوع “هيونداي أي 10″، واصطدمت بسيارة “بوجو″ كانت تسير في الاتجاه المعاكس وعلى متنها السائق، موضحا أن أسباب هذا الحادث المؤلم، ناجمة عن السرعة المفرطة وعدم الانتباه.

وأوضح المصدر، أن الهالكة البالغة من العمر 38 سنة فارقت الحياة على الفور نتيجة إصابتها بنزيف داخلي وكسور بالغة على مستوى الرأس، إذ تم إيداع جثتها مستودع الأموات يمستشفى الدوق دي طوفار، فيما وضع سائق سيارة “بوجو” تحت الرعاية الطبية المركزة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث أربك حركة السير والجولان على طول الشارع الرئيسي، بحيث انتقلت مصالح الأمن إلى عين المكان، وقامت بإنجاز المحاضر القانونية، إذ من المنتظر أن تفتح تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب هذا الحادث وعرضها على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة لاتخاذ المتعين، بحيث خلف هذا الحادث المأساوي صدمة وحزنا عميقا لدى عائلة الضحية .

كلمات دلالية السرعة المفرطة وعدم الانتباه. بمستودع الأموات بطنجة حادثة سير مروعة مدخل مدينة طنجة مستودع الأموات وفاة سيدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: حادثة سير مروعة مستودع الأموات وفاة سيدة

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال الإسرائيلي.. هجوم وحشي من كلب بوليسي على سيدة فلسطينية مسنة

جرائم الاحتلال الإسرائيلي.. هجوم وحشي من كلب بوليسي على سيدة فلسطينية مسنة.. يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، يظهر فيه كلب بوليسي تابع لجيش الاحتلال وهو يهاجم سيدة مسنة تبلغ من العمر 67 عامًا داخل منزلها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة. أثار هذا الفيديو غضب الكثيرين وتركهم في حالة فظع شديد.

تفاصيل الهجوم الوحشي

وفقًا لمقطع الفيديو، ظهرت السيدة المسنة الفلسطينية، الحاجة دولت عبد الله الطناني، وهي تستغيث من هجوم الكلب البوليسي الذي عقرها بيدها أثناء محاولاتها الضعيفة لدفعه عنها. أدى الهجوم إلى إصابتها بجروح خطيرة وكسور ونزيف وأكدت السيدة دولت عبد الله في تصريحات تلفزيونية أنها كانت ترفض مغادرة منزلها منذ بداية الحرب، معتقدة أنها ستكون آمنة داخل جدران منزلها لكن الهجوم الوحشي للكلب البوليسي أظهر عكس ذلك، حيث تعرضت لإصابات خطيرة أجبرتها على البقاء بلا علاج في ظل انعدام الخدمات الطبية وتوقف الخدمة في المستشفيات الفلسطينية.

 تصريح السيدة دولت عبد الله

في تصريحاتها لقناة الجزيرة، أكدت السيدة الفلسطينية أن جنود الاحتلال الإسرائيلي أفلتوا الكلب لمهاجمتها أثناء نومها داخل منزلها، لتتعرض للنهش والكسور وأشارت إلى أن حوادث مماثلة تكررت كثيرًا في منطقتها، حيث يقوم جنود الاحتلال بإطلاق كلابهم على النازحين. وأوضحت أن الكلاب البوليسية التي يستخدمها الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة ظهرت كثيرًا في مشاهد عديدة، حيث تقتحم البيوت والأنفاق، وتعتدي على المواطنين وتنهشهم، تاركة لهم جروحًا وإصابات خطيرة.

 استخدام الكلاب البوليسية في العدوان

تستخدم قوات الاحتلال الإسرائيلي الكلاب البوليسية في عدوانها على غزة بشكل متكرر. هذه الكلاب تظهر في مشاهد عديدة وهي تقتحم المنازل والأنفاق، وتعتدي على المواطنين بوحشية، مما يترك لهم جروحًا خطيرة وإصابات تؤدي في كثير من الأحيان إلى مضاعفات صحية خطيرة ويعد هذا الهجوم الوحشي جزءًا من سلسلة من الاعتداءات المستمرة التي تمارسها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، والتي تزداد قسوة وشراسة يومًا بعد يوم.

مقالات مشابهة

  • انفجار لغم حوثي يُصيب مواطن وزوجته بجروح خطيرة في الحديدة
  • سرقة الهواتف بلندن مستمرة وصارت حلبة بين الحرامية من يسرق أكثر .. فيديو
  • سعرها 450 مليون وترقيم سعودي.. ثري خليجي يرتكب حادثة سير خطيرة بطنجة (صور)
  • وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث بسوق أهراس
  • شخص يضرم النار في جسده بطنجة
  • مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء خروج قطار عن سكته في جمهورية كومي الروسية
  • «الاحتلال الإسرائيلي» يعلن عن مقتل ضابط في جنين وإصابة جندي
  • مصدر عسكري : حوالي الساعة 40 : 23 يوم 26 /2024/6 شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في المنطقة الجنوبية وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها وأدى العدوان إلى استشهاد شخصين وإصابة ع
  • نيران من تك تك تصيب شخصين بجروح خطيرة شمالي بغداد
  • جرائم الاحتلال الإسرائيلي.. هجوم وحشي من كلب بوليسي على سيدة فلسطينية مسنة