شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في ذروة موسم السياحة إلغاء مئات الرحلات الجوية عبر إيطاليا، إيطاليا هو موسم الذروة لإضرابات النقل، ما يؤدي إلى تقطع السبل بالركاب والسياح على حد سواء، حيث تضغط النقابات للمطالبة بالحصول على عقود عمل وظروف .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في ذروة موسم السياحة.

. إلغاء مئات الرحلات الجوية عبر إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في ذروة موسم السياحة.. إلغاء مئات الرحلات الجوية عبر...

إيطاليا هو موسم الذروة لإضرابات النقل، ما يؤدي إلى تقطع السبل بالركاب والسياح على حد سواء، حيث تضغط النقابات للمطالبة بالحصول على عقود عمل وظروف أفضل.

هذا العام، أدت الإضرابات إلى خسائر فادحة وسط ازدهار السياحة بعد عامين من الخسائر بسبب الجائحة.

إيتا" إنها ألغت 133 رحلة، معظمها محلية، ولكن القليل منها إلى وجهات أوروبية مثل مدريد وأمستردام وبرشلونة.

ألغت شركتا الطيران منخفض التكلفة "رايان إير" و "فيولينغ" عشرات الرحلات الأخرى بسبب الإضراب من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساء.

من بين العمال المضربين الطيارين وأطقم الضيافة وناقلي الأمتعة وموظفي المطارات.

نابولي إلغاء عشرات الرحلات الجوية ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

قالت النقابات العمالية إنها دعت إلى الإضراب بسبب خلافات العقد "غير المرضية على الإطلاق" مع شركة طيران مالطا، التي تشغل رحلات رايان إير.

نشرت رايان إير منشورا على موقعها على الإنترنت تعتذر فيها عن الإلغاءات وغيرها من الاضطرابات بسبب الإضراب قائلة إن الأمر "خارج عن إرادتنا".

يوم الخميس وفي ظل الحرارة الشديدة، تقطعت السبل بالركاب والسائحين في محطات القطارات بجميع أنحاء البلاد بسبب إضراب عمال السكك الحديد الذي أعاق الخدمة بما في ذلك القطارات عالية السرعة التي عادة ما تكون مضمونة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء موسم السياحة الصيفية على سواحل بحر العرب

جعلان بني بوعلي - العُمانية
تشهد المناطق الساحلية بولاية جعلان بني بوعلي في محافظة جنوب الشرقية حركة سياحية نشطة مع بداية فصل الصيف وتوافد الزوار من داخل سلطنة عُمان وخارجها لما تتميز به هذه المناطق من " أجواء معتدلة " وانخفاض درجة الحرارة.

ويصاحب موسم السياحة الصيفية هذا العام جهوداً حثيثة لتعزيز المقومات الطبيعة للوجهات السياحية الصيفية وتنفيذ مشروعات وخدمات وفعاليات سياحية متنوعة.

ووضح سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي جعلان بني بوعلي أن عددًا من المشروعات التنموية التي ستسهم في تعزيز الحركة السياحية الصيفية في الولاية والعمل على توفير الأماكن الملائمة لدى السائحين أبرزها الواجهات البحرية لمنطقة أصيلة ومنطقة الحدة ورصف الطريق التجاري والساحلي لمنطقة أصيلة، وصيانة وتطوير حديقة الأشخرة العامة إضافة إلى تركيب عدد من أعمدة الانارة للطرق الساحلية وصيانتها.

وأضاف لوكالة الأنباء العُمانية أن فعاليات "ملتقى أجواء الاشخرة" ستنطلق هذا العام في نسختها الثانية في 10 يوليو القادم وحتى 31 من الشهر نفسه، لمدة 21 يومًا بحديقة الأشخرة العامة.

وأشار إلى أن فعاليات ملتقى أجواء الأشخرة ستشهد عددًا من الفعاليات والبرامج المتنوعة في الجانب الترفيهي والثقافي والفني والرياضي، كما سيصاحب هذا الملتقى إقامة قرية تراثية متكاملة، وركن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمشاركة أكثر من ٤٠ من رواد الأعمال، إلى جانب فعاليات تحدي السرعة للسيارات ورياضات الخيل وعدد من المسرحيات والأمسيات الإنشادية والشعرية والألعاب الكهربائية والرقمية للأطفال والشباب.

ووضح سعادته أن هناك عددًا من المنتزهات الشاطئية المطلة على الشريط الساحلي لبحر العرب والتي تعد متنفسًا للجميع ومكانًا ملائمًا للسائحين تحافظ على جماليات البيئة الشاطئية وتوفر فرصًا للترفيه والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الجميلة وهي منتزهات مناطق الرويس والحدة والسويح وأصيلة وحديقة الأشخرة والاستراحات الشاطئية الممتدة على الشريط الساحلي.

وذكر أن المنشآت الفندقية والمنتجعات تستعد في جميع ولايات محافظة جنوب الشرقية لاستقبال الحركة السياحية الصيفية، والتي يبلغ عددها أكثر من 146 منشأة وتوفر أكثر من 1634 غرفة فندقية على مستوى ولايات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • لوفتهانزا الألمانية: تعليق الرحلات الجوية الليلية من وإلى بيروت من 29 يونيو حتى 31 يوليو بسبب الوضع في الشرق الأوسط
  • الجوية الجزائرية: هكذا سيتم دعم المسافرين المتضررين من تأخر أو إلغاء الرحلات
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • سقوط ضحايا ومصابين إثر عواصف شديدة وأمطار غزيرة في دول عدة
  • بدء موسم السياحة الصيفية على سواحل بحر العرب
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية