قام الاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،في السابعة من صباح اليوم بجولة تفقدية مفاجئة على المخابز في طنطا، للتأكد من عدم تلاعب أصحاب المخابز في الأوزان وتوفير رغيف عيش  مطابق للمواصفات للمواطنين بجميع المخابز، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والمطاحن ومستودعات الدقيق والمخابز وغيرها من منافذ البيع لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور المغالاة في الأسعار أو احتكار السلع الأساسية والغش التجاري والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.


وخلال الجوله تابع المحافظ انتظام سير العمل داخل المخابز ، وحرص على مراجعة وزن رغيف الخبز ومدى التزام الافران بالوزن والشهادات الصحية ونظافة المخابز .

موجها مدير مديرية التموين بشن حمله مكبره على الافران واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين .

والتقي «رحمي»، أثناء جولته بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ومدي رضائهم عن جودة رغيف العيش، موجها بسرعة دراسة وحل مشاكل عدد من المواطنين، موضحا أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة .

وشدد محافظ الغربية خلال الجولة، على تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.
 
ووجه المحافظ ، بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمستحقيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجمهور قرارات طارق مخالف التموين والتأكد الأساس السيسى المنظم

إقرأ أيضاً:

"تموين الدقهلية": ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة

تمكنت حملات تموينية شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الدقهلية عن ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة في مجالي المخابز والأسواق.

وقال المحاسب علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية -في تصريح اليوم /الإثنين/- إن الحملات تأتي لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري وللوصول إلى رضا المواطن عن الخدمات المقدمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف أنه في مجال المخابز.. حررت الحملات 256 محضرًا في الرقابة على المخابز تنوعت ما بين تجميع وتصرف في دقيق وعدم إعطاء بون صرف وعدم وجود سجل تفتيش وعدم مطابقة للمواصفات، كما حررت 113 محضرًا في الرقابة على الأسواق.

كما تمكنت الرقابة التموينية من ضبط 1000 لتر سولار و25 أسطوانة غاز، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بالعيد القومي.. كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية
  • "تموين الدقهلية": ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق موكب سيارات الزهور في احتفالات العيد القومي
  • كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية احتفالاً بعيدها القومي الــ226
  • يقودها بنفسه.. محافظ المنيا يحرر 20 محضر في حملة تموينية بأبوقرقاص
  • ضبط 20 مخالفة تموينية فى حملات على الأسواق بقيادة محافظ المنيا
  • محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز أبو قرقاص وضبط 20 مخالفة
  • تحرير 12 محضرا نقص وزن في حملة تفتيشية على مخابز الفشن ببني سويف
  • محافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة جودة رغيف الخبز المدعم
  • ضبط 850 كيلو دقيق مدعم قبل تهريبه بالفيوم