أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار رفع كفاءة الطرق بمركز البداري ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023/2024، حيث يجري حاليًا استكمال رصف طريق كوبري المرور إلى كوبري الخياط لتحقيق السيولة المرورية وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطوير الطرق في أسيوط

وأكد اللواء عصام سعد استمرار دفع العمل وتطوير كافة الطرق والشوارع بمراكز ومدن المحافظة ووضع خطة ورؤية شاملة لتطويرها وإظهار المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لها والعمل على إحداث نقلة نوعية بها، مشيراً إلى حرصه على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لاستكمال مشروعات الرصف والبنية التحتية لتحقيق الأمان والسلامة وتحسين ورفع كفاءة ورصف الطرق والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين طبقاً للإمكانيات المتاحة والاعتمادات المتوفرة بكافة القطاعات الخدمية والتي تساعد في عمليات التنمية التي نهدف لتحقيقها.

رصف الطرق في البداري

من جانبه قال محمد حسن عبدالكريم رئيس مركز ومدينة البداري، إنه جار استكمال أعمال رصف الطريق من كوبري المرور وحتى كوبري الخياط ضمن الخطة الاستثمارية الموحدة للمركز للعام المالي الحالي 2023-2024، وذلك في إطار تكوين شبكات طرق ترتقي وتحسن من الخدمات المقدمة للمواطنين والتسهيل عليهم وتحقيق السيولة المرورية والبدائل للطرق الرئيسية، لافتًا إلى تكليف علاء الناظر نائب رئيس المركز، بمتابعة الأعمال ومراحل الرصف والتأكد من مراعاة شروط ومواصفات الجودة تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسيوط الذي شدد على تقديم خدمات أفضل للمواطنين والعمل على تسهيل النقل والانتقال بكافة القطاعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط الخطة الاستثمارية رصف الطرق

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال رفع كفاءة مبني الصمود والتحدي بمدينة الحسنة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء ، تم البدء في رفع كفاءة مبني الصمود والتحدي في مدينه الحسنة بوسط سيناء.

وأكد المحافظ علي رفع كفاءة المبني من خلال دهانات الحوائط والواجهة الرئيسية للمبني والقاعات الداخلية بجانب أعمال الكهرباء وغيرها.

وأشار المحافظ إلي أنه في يوم ( 31 أكتوبر عام 1968 ) رفض مشايخ القبائل السيناوية المخطط الإسرائيلي بتدويل سيناء وعزلها عن مصر في حضور وسائل الإعلام ووكالات الأنباء العالمية.

ووجه محافظ شمال سيناء الشكر لكافة المشايخ والعواقل بالمحافظة على الصمود والدفاع عن الوطن ومساعدة التنفيذيين 

وقال الشيخ عبدالله ابوجهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء ومنسق مجلس مشايخ وسط سيناء ان دعم الدولة وتجديد مبنى الصمود مفخرة إلى أبناء سيناء ووجه الشكر إلى اللؤاء خالد مجاور ونائبة الذى يعمل على مدار اليوم فى خدمة الوطن والمواطن ودعم الدولة المصرية 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن كفاءة الطرق والرؤية البصرية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • بدء أعمال رفع كفاءة مبني الصمود والتحدي بمدينة الحسنة
  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح
  • محافظ أسيوط: مواصلة صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بمركز البداري
  • محافظ أسيوط: مواصلة صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بمركز البداري   
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم