الفن و المشاهير، إليكم دراسة الأولى حول ChatGPT ومنافعه،قد تسيطر الآلات يومًا ما على البشرية ولكن على المدى القريب، يمكن أن تساعد روبوتات .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إليكم دراسة الأولى حول "ChatGPT" ومنافعه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إليكم دراسة الأولى حول "ChatGPT" ومنافعه

قد تسيطر الآلات يومًا ما على البشرية ولكن على المدى القريب، يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل "ChatGPT" العمال المتعثرين في القيام بمهامهم الكتابية.

,هذه هي النتائج التي توصلت إليها دراسة جديدة، على الأقل، وشارك 453 من المتخصصين المتمرسين والمتعلمين بالجامعة مقسمة بالتساوي إلى مجموعتين: إحداهما تعلمت استخدام "ChatGPT" وأخرى أجبرت على إكمال مهام الكتابة الخاصة بهم بمفردهم.ووجد الباحثون أن برنامج الدردشة الآلي جعل الأشخاص الخاضعين للاختبار أكثر إنتاجية بنسبة 40 في المائة وحسّن جودة عملهم بنسبة 18 في المائة.في الواقع، تمسك عدد كبير من المشاركين في الدراسة، الذين تم تشجيعهم على استخدام "ChatGPT"، بالبرنامج للحصول على دفعة إضافية في العالم الحقيقي.وبعد أسبوعين، أبلغ 34 بالمائة عن استخدام "ChatGPT" في بيئة احترافية. وبعد شهرين، ارتفع هذا الرقم ، حيث أفاد 42 بالمائة من المشاركين أنهم قاموا بتسجيل الدخول إلى "ChatGPT" للحصول على مزيد من المساعدة أثناء العمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تطورات جديدة بشأن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من المشاركة مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس.

هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟

وقال عبد الهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "محمد عبدالمنعم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يريد المشاركة بشكل كبير جدا مع منتخب مصر بأولمبياد باريس ولا نية له غير ذلك".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تدخل وزير الشباب والرياضة بالأمر لمحاولة التوسط وحل أزمة رفض الأهلي ضم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لرغبة الآخر القوية بالمشاركة".

واختتم حديثه: "الوزير أشرف صبحي توسط لانضمام محمود حسن تريزيجيه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي مع محمد عبدالمنعم من الأهلي بأولمبياد باريس".

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • شبان اعترضوا شاحنة بيبسي... ​إليكم ما فعلوه بمحتوياتها
  • الحرارة ستتخطى معدلاتها الموسمية.. إليكم تفاصيل الطقس
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات
  • الموبايل مش مكافأة.. دراسة تقنن استخدام الأطفال للمحمول وتلقي المسئولية على الآباء
  • إليكم ما حصل قرب حدود لبنان.. ضربة عسكرية!
  • توقيف 30 سوريّاً... إليكم كيف دخلوا إلى لبنان
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا