#سواليف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور لكتائب #القسام يظهر أحد مقاتلي #الكتائب بذراع مبتورة أثناء تلقيمه #قذيفة_هاون خلال قصف تجمعات لجيش #الاحتلال.

وحظي المقطع بتفاعل واسع على مواقع التواصل حيث أشاد مغردون بالمقاتل فيما تساءل آخرون كيف للاحتلال أن يهزم #مقاومة بهذا الإصرار.

يبدو أن المُجاهد هُنا مُصاب في يده اليُمنى، أو أنها مبتورة، لكنه يستخدم يسراه في تلقيم القذائف، ثم يستعمل اليد نفسها ليسد بها أذنه.


التطبيق الحقيقي لـ «اربط الجرح وقاوم». https://t.co/eLD8umSQkv pic.twitter.com/NehDbprJkS

مقالات ذات صلة من أمام منزله.. الآلاف يطالبون بإقالة نتنياهو / فيديو 2023/12/31 — Anas Samhan أنس سمحان ???????????????? (@anasabusamhan) December 30, 2023

شاهد #ضربة_القرن
اليد مبتورة لكن العزيمة موجودة،،،مشاهد لا تجدها إلا في كتائب المجاهدين، لأنه جهاد نصر أو استشهاد ! #ولعت pic.twitter.com/bEJuzh1s7W

— د. محمد الصغير (@drassagheer) December 30, 2023

كتائب القسام في إصدار جديد لقصف تحشدات جيش قتلة الأطفال بالهاون، يظهر في المقطع مقاتل جبل يبدو أن له يدًا واحدة، الثانية مبتورة أو مصابة.
يُلقم الهاون بالقذيفة بيد واحدة، ثم يضع ذات اليد على أذنه.

قصص موجودة في الكتب والسِير، لم أتصور أن نراها موثقة بالفيديو.

جِبال pic.twitter.com/V06NhnLiU6

— Hosam Yahia (@HosamYahiaAJ) December 30, 2023

وبثت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، مشاهد جديدة لعملياتها في محافظة #خانيونس، ضد قوات الاحتلال وآلياته العسكرية المدرعة المتوغلة هناك.

ويظهر في التسجيل مقاتلو القسام وهم يطلقون قذائف مضادة للدروع، ويزرعون عبوات “شواظ” ناسفة من نقطة صفر لدبابات وجرافات الاحتلال، والتي تقدمت إلى بعض المحاور في مناطق شرق وشمال خانيونس.

وكان لافتا اشتعال نيران قوية في عدد من آليات الاحتلال لا سيما جرافاته التي يعتمد عليها “الجيش” اعتمادا كبيرا بهدف تسوية الأرض وفتح ممرات للآليات العسكرية.

وتضمنت المشاهد خروج مقاتل من أحد الأنفاق الهجومية، ليضع عبوة ناسفة لدبابة من نقطة صفر ومن ثم يفجرها، قبل أن ينسحب من المكان.

" صدقوني لو لم توقف كتائب القسام هذه المشاهد بفيديوهات وسمعنا فقط بطريقة تفجير الدبابات …لقلنا إنهم يبالغون في ذلك" ????

????????
" القسام تنشر مشاهد جديده لتدمير دبابات وآليات الجيش الإسرائيلي
.
" حقا مشاهد مثيره للإنتباه لا يمكن وصفها

_ دبابه تقف بجانب نفق صغير يخرج عنصر القسام… pic.twitter.com/mxIA29prvF

— Dr.mehmet canbekli (@Mehmetcanbekli1) December 30, 2023

وتواصل كتائب القسام، وفصائل المقاومة، خوض ملاحم واشتباكات مع قوات الاحتلال في شتى محاور التوغل في قطاع غزة، معلنة في بيانات منفصلة متلاحقة السبت عن جملة من العمليات العسكرية الناجحة.
وكان أبرز ما أعلنت عنه “القسام”، استهداف مجاهديها قوات خاصة تابعة للاحتلال في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، وأوقعوا أكثر من 20 جنديًا بين قتيل وجريح.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القسام الكتائب قذيفة هاون الاحتلال مقاومة ضربة القرن ولعت خانيونس کتائب القسام pic twitter com

إقرأ أيضاً:

القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية

سرايا - أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تنفيذ عمليات نوعية جديدة في محاور القتال بحي الشجاعية بمدينة غزة.

وذكرت كتائب القسام، أن عناصرها تمكنوا من تفجير عبوة "تلفزيونية3" مضادة للأفراد في قوة راجلة من جيش الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة.

كما أعلنت أن عناصرها تمكنوا من تدمير دبابة من نوع "ميركفاه 4" بشكل كامل بعبوة "شواظ 3" واشتعال النيران فيها في شارع بغداد بحي الشجاعية.
 
إقرأ أيضاً : محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السريةإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابطين في الشجاعيةإقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة الغربية


مقالات مشابهة

  • استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)
  • استشهاد القيادي بكتائب القسام في جنين أبو دجانة (شاهد)
  • أبو عبيدة: القدرات البشرية لكتائب القسام بخير وجندنا آلاف المقاتلين
  • تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى"
  • القسام تقصف قوات للاحتلال في محور “نتساريم” بقذائف مدفعيته / فيديو
  • شاهد.. القسام تقصف قوات للاحتلال في محور نتساريم بقذائف مدفعيته
  • شاهد | كتائب القسام تدك تجمعات العدو في محور “نتساريم” بمدينة غزة باستخدام قذائف مدفعية العدو
  • القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب