وجه الفنان محمد إمام، رسالة للناقد طارق الشناوي بعد إشادته له في فيلم "أبو نسب"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب محمد إمام، عبر حسابه قائلًا : "شكراً للناقد طارق الشناوي.. مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني !".

إيرادات فيلم أبو نسب:

وكانت بلغت إيرادات فيلم "أبو نسب"، للفنان محمد إمام، في شباك التذاكر أمس، السبت، 1،570،654 جنيه، ما جعله يتصدر قائمة الأعمال في موسم رأس السنة.

تفاصيل فيلم أبو نسب:

وطرح فيلم "أبو نسب" مؤخرًا في الدول العربية، وهى كالتالي: "السعودية، الكويت، الإمارات، عمان، قطر، تونس، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، سوريا، المغرب، ليبيا، أمريكا، كندا، بريطانيا، أستراليا، تركيا، نيوزلندا، المانيا، السويد، لكسمبورج، بلجيكا، النرويج، سويسرا، النمسا، الدرانمارك، هولندا، فنلندا، اليونان، أيرلندا".

أبطال فيلم أبو نسب:

 فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو نسب:

 تدور الأحداث  في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 كانت الشركة المنتجة، طرحت البرومو الدعائي الأول لفيلم محمد عادل إمام الذي يحمل اسم أبو نسب، استعدادًا لعرضه، وظهر خلال محمد إمام بشخصية الدكتور علي، ويتزوج من ياسمين صبري.

 كما ظهر فى البرومو ماجد الكدواني، يجسد شخصية والد ياسمين صبري ويقوم بتدبير مواقف كوميدية تجمعه بمحمد إمام.

فيلم "أبو نسب" يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة:

 يذكر أن يجمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق الشناوي محمد امام إيرادات فيلم أبو نسب تفاصيل فيلم أبو نسب ماجد الكدوانى ياسمين صبري وفاء عامر هالة فاخر فیلم أبو نسب یاسمین صبری محمد إمام

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير

أكد الاعلامى محمد الليثي، على أن هناك أخبار  داخل النادى الأهلي تخص ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، اللي طلب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير في المباريات على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " يانكون تحدث مع كولر أكتر من مرة الفترة اللي فاتت وقاله أن الشناوي مش في كامل تركيزه بقاله فترة ومستواه في النازل خصوصًا بعد الإصابة اللي إتعرض ليها مع منتخب مصر في فبراير اللي فات واللي عمل بسببها جراحة في الكتف وغاب عشانها خمس شهور تقريبًا".

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز


وتابع: "يانكون طلب من كولر الدفع بـ مصطفى شوبير، لأن اللي حصل من الشناوي في ماتش السوبر الأفريقي الأخير اللي خسره الأهلي ممكن يتكرر تاني عشان الشناوي مش مركز ومستواه بقى وحش ".

مقالات مشابهة

  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • للمرة الثالثة على التوالي.. أسعار المحروقات تشهد انخفاضا طفيفا بالمغرب
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي