تصدّرت النجمة العالمية "انجلينا جولي" وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان أثيرت العديد من الشائعات حول ارتباطها رسمياً وذلك بعد سنوات من طلاقها وانفصالها عن زوجها السابق النجم "براد بيت".

اقرأ ايضاًأنجلينا جولي محبطة بسبب إزدواجية المعايير.. وتعلّق "حقوق الانسان كذبة كبيرة"أنجلينا جولي تثير شائعات حول علاقة حب جديدة في حياتها
 

التقطت عدسات الكاميرا النجمة العالمية خلال الايام السابقة رفقة مغني الراب البريطاني الشهير "اكالا"، حيث تداول المتابعون عدّة صور لهما  وأكّدوا من خلالها عن علاقة عاطفية جديدة في حياة الفنانة العالمية.

وخلال وقت سابق شوهد الثنائي في مناسبات عديدة، وحرصت جولي على التواجد بين الجمهور خلال أداء أكالا احدى عروضه الغنائية بينما تداول المتابعون بعض الصور لهما هما يتناولان عشاء رومانسي في أحد فنادق ميلانو في ايطاليا وغادرا الفندق سويًا.

وتم التقاط الثنائي خلال شهر مايو الماضي خلال سفرهما سويًا الى جزيرة جامايكا لقضاء بعض الوقت هناك، بالاضافة الى حضورهما حفلات موسيقية عديدة معاً.

ولم تكشف المصادر ما اذا كانت علاقة أنجلينا وأكالا رسمية أم انها مجرّد صداقة، حيث أن النجمة لم تواعد أحد بعد طلاقها من براد بيت.

اقرأ ايضاًسلمى حايك تبحث عن الرجل المناسب لصديقتها أنجلينا جولي.. هل تنجح؟


 

ورأى الجمهور أن الفنانة العالمية بهذه العلاقة تمكنت أخيرًا من تجاوز ما أسموع عقدة براد بيت، حيث كان العديد منهم يعتقد إن جولي تأثرت بشكل سلبي بسبب علاقة زواجها.

والجدير بالذكر إن علاقة جولي وبيت لم تنتهي بشكل جيد بالرغم من قصة حبهما المثيرة التي استمرت لسنوات ونتج عنها 6 اطفال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أنجلينا جولي اخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف أنجلینا جولی براد بیت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب مفاجئ من أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لتجديد تعاقده مع النادي، خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب نهاية عقده في صيف 2025.

أكرم توفيق يطلب المساواة بإمام عاشور لتجديد عقده

وقال «شبانة» عبر برنامجه «من الآخر» عبر إذاعة «شعبي أف أم»، إن أكرم توفيق طلب من إدارة الكرة بالنادي الأهلي، المساواة ماليا مع إمام عاشور، زميله في الفريق، الذي يحصل على 15 مليون جنيه سنويا، من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي، عرضت على أكرم توفيق، الذي يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، الحصول على 12 مليون جنيه سنويا، لتجديد عقده، والاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

حسم ملف تجديد عقد أكرم توفيق بعد السوبر الأفريقي 

وأشار محمد شبانة، إلى أن «مسؤولي القلعة الحمراء، سيحسموا ملف تجديد أكرم توفيق عقب مباراة السوبر الأفريقي، المقرر إقامته في السعودية، يوم 27 سبتمبر الجاري، من أجل توفير التركيز الكامل للاعب مع الفريق».

وتابع: «هيتم تعديل راتب أكرم توفيق، ليتناسب مع رواتب لاعبي الفئة الثانية بالفريق، ونسبة مشاركات اللاعب مع الفريق خلال الموسم المنصرم، خاصة أنه أصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر».

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • نتنياهو يتلبس عقدة نيرون.. وسيشعل المنطقة
  • ابن أنجلينا جولي يلجأ لجراح تجميل لعلاج أثر حادث مروع تعرض له
  • صور وأشرطة تثير أسئلة قوية حول حدوث انتهاكات خلال عمليات أمنية في مواجهة موجة الهجرة الجماعية
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات عبدالرحيم دقلو وتنفي شائعات أسرّه
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد