sayidaty، ماركيتا فوندروسوفا تتوج ببطولة ويمبلدون على حساب أنس جابر،حسم نهائي ويمبلدون الذي جمع بين المصنفة السادسة عالميا التونسية أنس جابر، ونظيرتها .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماركيتا فوندروسوفا تتوج ببطولة ويمبلدون على حساب أنس جابر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماركيتا فوندروسوفا تتوج ببطولة ويمبلدون على حساب أنس...

حسم نهائي ويمبلدون الذي جمع بين المصنفة السادسة عالميا التونسية أنس جابر، ونظيرتها التشيكية  “ماركيتا فوندروسوفا” المصنفة 42 عالميا، بفوز الأخيرة على الأولى لتحصد لقب ويمبلدون للتنس 2023، لتصبح "ماركيتا" ثالث سيدة تشيكية تفوز باللقب "فردي – سيدات" للتنس في بطولة ويمبلدون.

ماركيتا تتوج ببطولة ويمبلدون 2023

شهدت منافسات نهائي ويمبلدون اليوم السبت 15 يوليو 2023، مواجهة من العيار الثقيل حيث سعت التونسية أنس جابر، لكسر سقف التوقعات لتنال اللقب كأول امرأة عربية إفريقية خاصة بعدما وصلت للنهائي أمام "ماركيتا"، والتي حسمت اللقاء لصالحها خاصة بعدما تقدمت على صاحبة التصنيف السادس عالميا ضمن أحداث المجموعة الأولى بنتيجة 4 -6.

بدورها استعادت أنس جابر توازنها في المواجهة الثانية أمام التشيكية "ماركيتا فوندروسوفا"، حيث تقدمت عليها 3 أشواط مقابل شوط واحد فقط، إلا أن الأخيرة اشعلت زمام المنافسة لتحسم الجولة الثانية أيضا لصالحها بنتيحة 4 – 6، متغلبة على التونسية أنس جابر.

بعزيمة وثبات وإصرار نحو الهدف، سعت أنس جابر، لأن تحقق حلم اللقب الأول لها في بطولة ويمبلدون، واستطاعت خلال المواجهات السابقة أن تهزم أسماء كبيرة في عالم التنس مثل أرينا سابالينكا، الفائزة مرتين ببطولة ويمبلدون، وبيانكا أندريسكو بطلة أمريكا المفتوحة 2019، إلا أن الحظ لم يسعف "جابر" لمواصلة تحقيق الحلم حتى النهاية.

وعقب انتهاء اللقاء صرحت أنس جابر أنها ستظل تسعى دائما لتحقيق هذا الهدف رغم الشعور الصعب الذي تشعر به بخسارتها لمباراة اليوم، إلا أنها وعدت جمهورها ومحبيها بأنها سوف تحقق بطولة ويمبلدون يوما ما، وأنهت تصريحاتها موجهة الشكر لرفيقتها في المنافسة "ماركيتا"، وسط تصفيق وتشجيع حاد من الجمهور.

حضور المشاهير في نهائي ويمبلدون

ورصدت مدرجات نهائي ويمبلدون للتنس حضور سلسلة من المشاهير أبرزهم الأميرة كيت ميدلتون، والممثل البريطاني Andrew Russell Garfield، Emma Watson، النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها نك جوناس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك يهدد الإدارة بالرحيل

ماجد محمد

هدد البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب الزمالك المصري، مجلس الإدارة بالرحيل، بعد أقل من أسبوع بالتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

‎وكشف مصدر في نادي الزمالك أن جوزيه غوميز المدير الفني للفريق تحدث مع إدارة الفريق وأبلغهم عدم عودته للفريق بسبب غضبه من تصرفات الإدارة بشأن الصفقات ودعم الفريق

‎وتابع أن غوميز اشترط عقد جلسة عبر “زووم” مع حسين لبيب رئيس النادي لوضع النقط على الحروف حيث تحدث مع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وأبلغه عدم عودته إلى قيادة الفريق إلا بعد تلك الجلسة.

‎وتوج الزمالك على حساب غريمه الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز بركلات الترجيح 4-3.

مقالات مشابهة

  • الأميرة دليّل تتوج أبطال المبارزة في الألعاب السعودية الثالثة
  • للمرة الأولى في تاريخها.. نور الشربيني تتوج ببطولة قطر المفتوحة للاسكواش
  • بطولة قطر للإسكواش.. المصرية نور الشربيني تتوج باللقب
  • عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • فوز نور الشربيني ببطولة قطر كلاسيك للاسكواش
  • 33 دولة تؤكد مشاركتها ببطولة العالم للبياثل والترياثل
  • الفروسية تتوج الولايات الفائزة في رياضات الخيل التقليدية
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق عدد من المركبات بمنطقة جابر الأحمد
  • مدرب الزمالك يهدد الإدارة بالرحيل