صادرت مديرية الطب البيطرى بالغربية ، 251 كيلو لحوم ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة"، مابين غير صالحة للاستهلاك الأدمى ومجهولة البيانات والمصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر ، مطروحة ومتداولة في الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

توصيات المؤتمر الدولي الأول أخلاقيات الذكاء الاصطناعي وتحديات الثورة الرابعة بجامعة طنطا


كان الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، قد كلف لجان تفتيشية من أطباء المجازر والتفتيش علي اللحوم بالمديرية و الإدارات البيطرية  بمراكز المحافظة، وإحكاما للرقابة البيطرية علي الأسواق والمنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني على مستوى مركز ومدن المحافظة، وذلك تنسيقا مع الجهات المعنية ، وتم رصد 251 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم غير صالح للاستهلاك الأدمى ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة" مجهولة المصدر و بيانات وجزء منها غير صالح للاستهلاك والجزء الأخر يشتبه فى عدم صلاحيته للاستهلاك.

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة طولكرم بالضفة الغربية


وتم تحريز المضبوطات وسحب عينات منها لتحليها للتأكد من مدى صلاحيتها أو من عدمه، وتحرير محاضر لأصحاب تلك المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لحين صدور قرار النيابة المختصة بشأنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البيطرية الذكاء الاصطناعي المؤتمر الدولى الطب البيطري بالغربية الطب البيطري الجهات المعنية المنتجات الغذائية المؤتمر الدولي الأول بمراكز ومدن المحافظة تحرير محاضر أخلاقيات الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

مقتل شقيقين برصاص قيادي حوثي جنوبي دمت

أقدم قيادي حوثي على قتل شقيقين في مديرية دمت التي تتخذ منها المليشيا الإرهابية عاصمة لمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).

مصادر محلية أكدت أن القيادي الحوثي "فايز حمود ناجي" أقدم على قتل شقيقين هما: ‘‘مازن عبد الرحيم ومراد عبد الرحيم‘‘ في منطقة "حيد كنّة" بعزلة "كنّة" جنوبي مديرية دمت.

يأتي ذلك ضمن سلسلة جرائم وانتهاكات ترتكبها قيادات وعناصر مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً بحق أبناء مناطق سيطرتها في المحافظة بشكل مستمر.

ووفقاً للمصادر، لم تتخذ الأجهزة الأمنية في مديرية دمت الخاضعة للمليشيا أي إجراءات ضد الجاني لانتمائه إليها، ما اعتبرته تغذية للصراعات القبلية وقضايا الثأر في المنطقة التي تعتبر نقطة تماس لمحاذاتها جبهة مريس.

واتهمت المنظمات الدولية والحقوقية بالتماهي مع الجرائم الحوثية، لعدم اتخاذها أي موقف تجاهها، ما حفّز المليشيا لارتكاب المزيد وبشكل مستمر.

كما أن تقاسم الحكومة الشرعية والمليشيا الحوثية السيطرة على مديريات المحافظة، ضاعف من حدّة الجرائم والانتهاكات فيها لا سيما مديريتي قعطبة ودمت اللتين تتمركز فيهما قوات الطرفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 42 كيلو لحوم فاسدة بمركز السنطة في الغربية
  • مقتل شقيقين برصاص قيادي حوثي جنوبي دمت
  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • سطيف: حجز 7 قناطير ونصف من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري
  • إعدام 485 كيلو أغذية فاسدة في دمياط
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • محافظ الشرقية: ضرورة الإستفادة من القوافل البيطرية التى تجوب القرى الأكثر إحتياجاً
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • صوامع المنيا تستقبل 417 ألف طن قمح منذ بدء الموسم