تبادل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد برقيات التهاني مع قادة الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024، متمنيا سموه رعاه الله أن يكون العام الجديد عام خير على كل دول وشعوب العالم يعم فيه الأمن والسلام والاستقرار والازدهار وأن يديم عليهم موفور الصحة والعافية.

السفيرة لويس: السنة الجديدة ستكون زاخرة ومهمة للشراكة الخاصة والتاريخية بين بريطانيا والكويت منذ 5 دقائق أمر أميري بتعيين الشيخ أحمد العبدالله وكيلاً للخصومة عن سمو الأمير في إجراءات التقاضي منذ 11 ساعة

.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في تدوينةٍ له على منصة "إكس"، الأربعاء، قائلاً: "كأس يعكس هويتنا وتراثنا، ويثبت بأن وطني السعودية هي الوجهة العالمية الرائدة في صناعة الألعاب، والرياضات الإلكترونية".

وبدأت المنافسات رسميًا الأربعاء 3 تموز/ يوليو الجاري، وستمتد لـ 8 أسابيع، إلى 25  من شهر آب/ أغسطس المقبل، وذلك بعد عرضٍ افتتاحي مبهر بالرياض، الثلاثاء، حقق تفاعلاً على منصات التواصل في السعودية.

ويتنافس في هذا الحدث الترفيهي الضخم، أكثر من 1500 لاعب، في 22 بطولة، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 60 مليون دولار، بحسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في وقت سابق من الشهر الماضي.

ويصاحب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، كـ ، أصالة، نانسي عجرم، أحلام، نوال الكويتية، تامر حسني، أحمد سعد، نبيل شعيل وفرقة ميامي الكويتية.

كما ستعرض  6  مسرحيات كويتية ومصرية، منها  مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي.
 

السعوديةالرياضتركي آل الشيخنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • خريطة افتتاحات المساجد في الجمعة الأولى من العام المالي الجديد.. تفاصيل
  • القومي للمرأة يهنىء الوزيرات بالتشكيل الجديد للحكومة
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى التهاني الدولية بتوليه منصبه الجديد
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • المفتي يهنِّئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • الوزير بنسعيد يتعهد بإعادة فتح كافة دور الشباب المغلقة بحلول العام المقبل
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • رئيس الجمهورية يتبادل أطراف الحديث مع أبناء المجاهد الراحل عثمان بلوزداد
  • تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟
  • تحولات بأسواق السلع والعملات في العالم خلال الربع الثاني 2024