تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في الدراما المصرية خلال عام 2023، قائلًا: «نحن في زمن الفضائيات والثراء في العالم العربي، الأمر الذي يصب في صالح الفن وعودة النجاح للدراما المصرية وهي عودة حميدة».

في مرحلة ما يقال إن سوريا سحبت السجادة بالدراما التاريخية من مصر

وقال الناقد طارق الشناوي في لقائه ببرنامج «صباح البلد» مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية نهاد سمير على قناة «صدى البلد»: «في مرحلة ما يقال إن سوريا سحبت السجادة بالدراما التاريخية من مصر، والدراما التركية والهندية مازال مذاقها مستمرا حتى الآن».

الدراما المصرية كانت ثرية ومتنوعة عام 2023

وأضاف «الشناوي»: «في 2023 هناك مسلسلات حققت نجاحًا تجاريًا وفنيًا، منها تحت الوصاية وجعفر العمدة». وفيما يخص النجوم الذين حققوا نجاحًا في الدراما في 2023، أوضح: «هالة صدقي نجحت بشخصية صفصف بسبب وجود مخرج اختارها ووثق أنها ستقدم إضافة».

وتابع: «إضافة هالة صدقي وبصمتها في جعفر العمدة صائبة، وجوري بكر كانت مذيعة ومثلت من قبل في أعمال لكن المخرج وضعها بدور مميز».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدراما المصرية الدراما جعفر العمدة الفضائيات

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا: إعلان إسرائيل غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها لن يخدم قضية السلام

قالت ماريا زاخاروفا، الناطقة باسم الخارجية الروسية، إن إعلان إسرائيل للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها حق سيادي للبلاد، لكنه لن يخدم قضية السلام.

روسيا تفرض قيودًا مؤقتة على رحلاتها في الشرق الأوسط سفير روسيا لدى إسرائيل: ندعو لإنهاء العمليات القتالية في المنطقة فورا

وبحسب روسيا اليوم، أوضحت زاخاروفا ، إن هذا الإعلان حق سيادي لإسرائيل، لكن هذه الخطوة "لن تساعد قضية السلام"، مضيفة"إذا كان هناك من يتحمل المسؤولية عن الوضع الحالي وعجز الأمم المتحدة عن إعلاء صوتها، فهي واشنطن التي منعت تبني أكثر من مشروع قرار لمجلس الأمن وأحبطت مرة أخرى الجهود الدبلوماسية بتصرفاتها".

وبالامس،  أعلنت تل أبيب الأمين العام للأمم المتحدة "شخصية غير مرغوب فيها" في إسرائيل ومنع دخوله إلى البلاد، واصفة غوتيريش بأنه "يكره إسرائيل، ويقدم الدعم للإرهابيين والمغتصبين والقتلة"، وذلك بعد تعليق صدر عن غوتيريش في أعقاب الضربة الصاروخية الإيرانية لإسرائيل، لم يتضمن إدانة لهذه الضربة.

مقالات مشابهة

  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • الإحصاء: 121.1 ألف معلم بالتعليم الثانوي العام والأزهري خلال عام 2023/2024
  • الإحصاء: 21 تلميذًا لكل معلم بالتعليم العام خلال 2023/2024
  • زاخاروفا: إعلان إسرائيل غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها لن يخدم قضية السلام
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • «بونبوناية السينما المصرية».. ناقد: مديحة سالم تركت الجامعة من أجل الفن
  • سر نجاح البطاطا الحلوة المصرية في كسب ثقة الأسواق العالمية
  • المركزي: 18.4 مليار دولار صافي الأصول الأجنبية للبنوك المصرية
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023