شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جابر تخسر نهائي ويمبلدون فوندروشوفا تؤجل الحلم العربي، لندن أ ف ب دخلت التشيكية ماركيتا فوندروشوفا التاريخ بعدما باتت أول لاعبة غير مصنفة تتوج بلقب ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «جابر» تخسر نهائي ويمبلدون.

. فوندروشوفا تؤجل الحلم العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«جابر» تخسر نهائي ويمبلدون.. فوندروشوفا تؤجل الحلم...

لندن (أ ف ب)

دخلت التشيكية ماركيتا فوندروشوفا التاريخ بعدما باتت أول لاعبة غير مصنفة تتوج بلقب ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزها في النهائي على وصيفة 2022 التونسية أنس جابر المصنفة سادسة 6-4 و6-4.وكانت التونسية البالغة 28 عاماً تمني النفس بأن تكون الثالثة ثابتة لها، وأن تفوز بلقبها الكبير الأول في ثالث نهائي لها في الجراند سلام، لكن الحلم بأن تصبح أول عربية وأفريقية تحرز لقباً كبيراً، تأجل على يد التشيكية البالغة 24 عاماً والمصنفة 42 عالمياً.

وشكلت الهزيمة في مباراة اليوم ضربة موجعة لأنس جابر، التي كانت تأمل في تحقيق إنجاز تاريخي يتمثل في أن تصبح أول لاعبة عربية وأفريقية تتوج في إحدى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وخاضت أنس جابر اليوم ثالث نهائي لها في بطولات "جراند سلام"، حيث وصلت إلى نهائي ويمبلدون في العام الماضي لكنها خسرت أمام الكازاخية ايلينا رايباكينا، كما تأهلت إلى نهائي أميركا المفتوحة "فلاشينج ميدوز" بعدها بنحو شهرين وخسرت أمام البولندية إيجا شفيونتيك. أما فوندروسوفا، المصنفة 42 على العالم، فقد توجت اليوم بأول لقب لها في جراند سلام، عبر ثاني نهائي لها في البطولات الكبرى، حيث كانت قد خسرت أمام الأسترالية أشليه بارتي في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" عام 2019 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لها فی

إقرأ أيضاً:

زيلنسكي: نعاني من خسائر كبيرة بسبب بطء توريد الأسلحة

سرايا - قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنسكي في مقابلة مع شبكة (سي.إن.إن) بثت الأحد إن القوات الأوكرانية تعاني من خسائر كبيرة نظرا للبطء الشديد في وصول الأسلحة الغربية المطلوبة لتجهيز القوات المسلحة على نحو ملائم.

وتتقدم روسيا في شرق أوكرانيا بما في ذلك حول بوكروفسك، وقد يفسح استيلاء موسكو على مركز النقل المهم هذا المجال أمام فتح خطوط هجوم جديدة.

وقال زيلنسكي إن الوضع في الشرق "صعب للغاية"، مضيفا أن نصف ألوية أوكرانيا هناك غير مجهزة.

وأضاف متحدثا باللغة الإنجليزية "لذا فأنت تخسر الكثير من الناس، تخسر الناس لأنهم ليسوا في مركبات مسلحة... ليس لديهم مدفعية، ليس لديهم قذائف مدفعية".

وقالت شبكة (سي.إن.إن) إن المقابلة أجريت يوم الجمعة.

وأوضح الرئيس الأوكراني أن حزم مساعدات الأسلحة التي وعدت بها الولايات المتحدة والدول الأوروبية تصل ببطء شديد مضيفا "نحتاج لتجهيز 14 لواء، حتى الآن...لم نجهز بهذه الحزم حتى أربعة (ألوية)".


مقالات مشابهة

  • الجنايات تؤجل محاكمة 5 متهمين في "خلية داعش سوهاج"
  • لماذا لم تخسر إسرائيل أوروبا حتى اللحظة؟
  • الرئيس سلام التقى سفير لبنان في السعودية
  • اليابان تؤجل إطلاق صاروخ إتش - 2 أيه
  • زيلنسكي: نعاني من خسائر كبيرة بسبب بطء توريد الأسلحة
  • زيلينسكي يعترف بخسائر بشرية في جبهات القتال
  • الرئاسة في جنوب السودان تؤجل الانتخابات لمدة عامين
  • معلومات مهمة يجب معرفتها قبل استخدام إنستاباي حتى لا تخسر أموالك
  • غسان حاصباني في ذكرى اغتيال بشير الجميل: اختصرتَ معنى الجمهورية
  • الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»