بدأت الجماهير الرجاوية والبركانية، تتوافد على مركب مولاي عبد الله بالرباط، منذ الصباح الباكر، لحضور نهائي كأس العرش، الذي سيجمع فريقيهما، وستبدأ أطواره بداية من الساعة الثامنة مساء.

وظهرت مدرجات مركب مولاي عبد الله، من خلال الصور المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ممتلئة عن آخرها بالجماهير الرجاوية والبركانية، قبل خمس ساعات من بداية المباراة النهائية للكأس الفضية، إذ ينتظر أن يمتلئ الملعب في غضون ساعة أو أكثر بقليل.

ويتطلع نهضة بركان إلى الانتصار على الرجاء الرياضي، للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الأول الذي أحرزه سنة 2018، جراء الانتصار على وداد فاس بالضربات الترجيحية بواقع 3/2، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، والثاني الذي كان السنة الماضية على حساب منافسه الوداد الرياضي، بالضربات الترجيحية (3-2) على أرضية ملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط.

ويسعى الرجاء الرياضي إلى تحقيق الانتصار على نهضة بركان، لرفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه، بعد تمكنه من ذلك في ثماني مناسبات سابقة، سنوات 1974، 1977، 1982، 1996، 2002، 2005، 2012، 2017، فيما خسر النهائيات سنوات 1965 و1968 و1983 و1992 و2013.

وكان الرجاء الرياضي قد تأهل للمباراة النهائية، عقب انتصاره في نصف النهائي على غريمه التقليدي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحجز نهضة بركان مقعدا له في نهائي كأس العرش، عقب انتصاره بالضربات الترجيحية على الفتح الرياضي، بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، على أرضية المركب الرياضي لفاس بهدف لمثله.

كلمات دلالية الجماهير البركانية الجماهير الرجاوية الرجاء الرياضي مركب مولاي عبد الله بالرباط نهائي كأس العرش نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش نهضة بركان نهائی کأس العرش الرجاء الریاضی نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)

تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعبين من فريق اتحاد طنجة، الأولى في الدقيقة 42 تحصل عليها أسامة العيز، والثانية في الدقيقة 60 تلقاها يوسف شينا.

وعقب هذه النتيجة، احتل الفتح الرياضي المركز الثامن إلى جانب الشباب السالمي، برصيد 5 نقاط، فيما ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز الأول مؤقتا، إلى جانب الوداد الرياضي، ونهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي، برصيد 7 نقاط.

وتختتم منافسات الدورة الرابعة، اليوم، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي.

مقالات مشابهة

  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة