«مع السلامة.. طريقك سالك.. والباب مفتوح»، كلمات بالعامية المصرية ولكن إذا سمعتها من المغنية الأصلية لها «جا لينا JA Lena» التي تحمل الجنسية الصربية وتعشق مصر والمصريين سيكون لها وقع مختلف على أذنك، إذ تُطعم جا لينا JA Lena أغانيها الصربية بلهجتها المفضلة بداية من أغنية «مع السلامة» التي غنتها بالكامل بالعامية المصرية وحتى أغنية «جميلة Gamila» التي غنتها بالصربية والعامية المصرية.

العامية المصرية أجمل لغة

«العامية المصرية هي بالنسبة لي أجمل لغة، فهي مليئة بالكلمات الجميلة والتعبيرات»، تقول جا لينا، في تصريحاتها لـ«الوطن» معبرة عن حبها لمصر وتمسكها بغناء أكثر من أغنية بالكلمات المصرية.

وقعت الشابة الصربية في حب مصر وشوارعها وثقافتها وموسيقاها قبل سنوات طويلة، فهي تأتي إلى مصر كلما أتيحت لها الفرصة «بطريقة ما أشعر كأنها بلدي»، والغريب أنها حين أتت إلى مصر لأول مرة لم تكن لمشاهدة الأهرامات فقط مثل بقية السائحين إنما أتت للتعرف على الموسيقى والثقافة المصرية، مردةة «أحب الاستماع إلى محمد فؤاد وإيهاب توفيق».

جا لينا: قريبا سأطلق فيديو كليب مع مغنى مصري شهير

وفي إشارة للثراء الفني المصري تصف «جا لينا» أم كلثوم بأنها أسطورة كلاسيكية موسيقاها تدوم لكل للأجيال، وتعود مرة أخرى للحديث عن الموسيقى الحديثة لتقول: أما محمد رمضان فهو مبتكر جدًا في طريقته في صناعة وتصوير الأغاني، ومن مصر إلى صربيا تعكف الشابة الصربية على إنتاج موسيقاها والفيديو كليبات الخاصة بها بشكل فريد يجمع الثقافتين ويروج للبلدتين وخصوصا مصر التي تحاول تعريفها بطريقة مختلفة لشعبها في صربيا.

وأعلنت الفتاة الصربية عن إطلاق الفيديو كليب الجديد «Qatila» في فبراير المقبل، قائلة «الفيديو كليب بمشاركة التيك توكر الشهير(فافانا Vavana) وللمرة الثانية أشارك المطرب الصربي (جالوب) في ثاني تجربة لنا بعد نجاح كليب وأغنية جميلة Gamila» .

وعن مشروعاتها الفنية القادمة قالت «جا لينا JA Lena» إنها تُحضر لمشروع فيديو كليب غنائي مع نجم مصري شهير رفضت ذكر اسمه، مشيرة إلى أن تصوير الفيديو كليب سيكون بين القاهرة وإيطاليا بإنتاج فني ضخم، وفقا لتصريحاتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أم كلثوم محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامتها غدا الأربعاء داخل أحد الفنادق الكبرى بمصاحبة فرقته الموسيقية.

 

 ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور مفاجأة خلال الحفل، حيث سيقدم أغنية جديدة من البومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بإضافة مجموعة من أغانية التي يتفاعل معها الجمهور الجديدة والقديمة ومنها: "هيجيلي موجوع، خليني في حضنك، الرك علي النية، قولولة موجوع، إنت إخترت، كان موضوع".

 

أخر أعمال تامر عاشور 

 

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور الغنائية، هي أغنية "هيجيلي موجوع" التي تم طرحها خلال الأيام الماضية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية.

 

أغنية "هيجيلي موجوع" من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

 

كلمات أغنية هيجيلي موجوع 

 

هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان، هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان، هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي على إيه، هيجيلي بالخوف باين ف كلامه وعينيه، هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش، معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش، ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلام ماقولهوش، هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش، مسكين وغلبان قالولي بعديك خلاص ضاع، اة ياعيني عشمان قولوله خلصان.

مقالات مشابهة

  • فعالية تراثية لكوكب الشرق «أم كلثوم» في متحف الحضارة المصرية السبت المقبل
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • لطيفة تطرح كليب "الورق" وتتخطى 12 مليون مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»