يستقبل نادي توتنهام اليوم نظيره نادي بورنموث على أرضية ملعب "استاد توتنهام هوتسبر"، وذلك في إطار منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

السبيرز يحتل حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويحاول تفادي أي تعثر في هذا الوقت تحديدًا مع اشتداد المنافسة على المراكز الأولى وتقارب النقاط بين الفرق.

أغلى 10 أندية في العالم مع نهاية عام 2023

المواجهة بين توتنهام وبورنموث تنطلق مساء اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD بصوت المعلق محمد بركات.

تشكيلة توتنهام المتوقعة اليوم ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023-24

حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو

خط الدفاع: بيدرو بورو ، إيمرسون رويال ، بن ديفيز ، ديستيني أودوجي

خط الوسط: باب سار ، بيير إيميل هويبيرغ ، جيوفاني لو سيلسو

خط الهجوم: برينان جونسون ، ريتشارليسون ، سون هيونغ مين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»
  • الأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم