سعر الدقيق.. شهدت أسعار الدقيق، خلال تعاملات اليوم الأحد، استقرارًا، إذ يتزايد البحث بشكل كبير بين المصريين وبشكل دائم، واستقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلية، ليصل إلى نحو 16,800  جنيه للطن.

 

استقر سعر الدقيق كما ثبتت أسعار الردة اليوم، ويواصل الشعب المصري البحث على محرك «جوجل» العالمي للتعرف على آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق 2023.

 

في هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الدقيق خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق ولدى التاجر، إذ إن هناك عددًا كبيرًا من المواطنين حريصون على معرفة كل ما يخص أسعار الدقيق، وجاءت الأسعار على النحو الآتي:

حكومة الحرب بإسرائيل تعلن الموافقة على الهدنة وإطلاق سراح المحتجزين بغزة الأرصاد الجوية تكشف أماكن سقوط الأمطار (فيديو) سعر الدقيق اليوم في مصرالدقيق

الدقيق بروتين 27

استقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 16,800 جنيه للطن.

 

الدقيق بروتين 24

وثبت سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليصل سعر الطن إلى 16,600 جنيه.

 

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

كما شهدت أسعار الردة "محلي" لدى التاجر، ثباتًا، حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 11,200 جنيهًا.

 

ويعتبر الدقيق من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

 

سعر الدقيق الفينو اليوم

ومن المعروف لدى الجميع أن مصر تعد من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعر الدقيق صباح اليوم الأحد في الاسواق سعر الدقيق صباح اليوم الأحد سعر الدقيق صباح اليوم سعر الدقيق سعر الدقیق

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار النفط amid قلق الأسواق من الإمدادات والطلب العالمي

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/- استقرت أسعار النفط يوم الثلاثاء، حيث تغلبت آفاق زيادة الإمدادات ونمو الطلب العالمي الضعيف على المخاوف من تصاعد التوترات في الشرق الأوسط التي قد تؤثر على الإنتاج في المنطقة المصدرة الرئيسية.

بحلول الساعة 03:35 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم ديسمبر بمقدار سبعة سنتات، أي بنسبة 0.1%، لتصل إلى 71.77 دولارًا للبرميل. في المقابل، زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم نوفمبر بمقدار ثمانية سنتات، أو بنسبة 0.12%، لتصل إلى 68.25 دولارًا.

الاتجاهات الشهرية والربع سنوية

على الرغم من استقرار الأسعار اليوم، أنهت عقود برنت الآجلة يوم الاثنين شهر سبتمبر على انخفاض بنسبة 9%، ليكون هذا الشهر الثالث على التوالي الذي تشهد فيه الأسعار تراجعًا، وهو أكبر انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022. كما هبطت العقود الآجلة بنسبة 17% في الربع الثالث، مسجلة أكبر خسارة ربع سنوية لها منذ عام.

في سياق متصل، انخفض خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 7% الشهر الماضي، كما شهد انخفاضًا بنسبة 16% خلال الربع.

توقعات السوق وتأثيرها

يقول ييب جون رونغ، استراتيجي السوق في “آي جي”: “توجد العديد من التحفظات بشأن أسعار النفط في الوقت الحالي، حيث يتطلع المشاركون في السوق إلى إضافات العرض القادمة من أوبك+ بحلول نهاية هذا العام”. كما أشار إلى توقعات الطلب الضعيفة من الصين، والتي تنعكس في أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات في البلاد.

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار الطماطم بسوق الجملة في العبور اليوم.. سجلت 14 جنيها
  • استقرار أسعار النفط amid قلق الأسواق من الإمدادات والطلب العالمي
  • أسعار السلع الأساسية في الأسواق اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • أسعار القمح بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة.. طن الروسي مفاجأة
  • أسعار اللحوم الجملي والضاني اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والكندوز اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • الذهب يواصل تسجيل ارتفاعات جديدة في السوق المحلية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: العوامل المؤثرة وتفاصيل الأسعار
  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • أسعار الدواجن اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق