هن، ماذا حدث لطفل أغنية ماما زمانها جاية ؟ هاجمه المرض ويعمل في النادي الأهلي،علاقات و مجتمع لم تمر طفولتنا إلا ورافقتها أغنية محمد فوزي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماذا حدث لطفل أغنية «ماما زمانها جاية»؟.. هاجمه المرض ويعمل في النادي الأهلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماذا حدث لطفل أغنية «ماما زمانها جاية»؟.. هاجمه...

علاقات و مجتمع

لم تمر طفولتنا إلا ورافقتها أغنية محمد فوزي الشهيرة «ماما زمانها جاية»؛ إذ كانت أبرز مشاهد فيلم «معجزة من السماء» الذي عُرض عام 1956، فعلى الرغم من كونها أغنية ارتبطت بمشاعر وذكريات الطفولة السعيدة، منذ أكثر من 67 عامًا، وحتى الآن لتصبح تراث الفني، توارثته الأمهات جيل بعد جيل، لكنها كانت ذكرى قاسية لصاحبها «طفل الأغنية» هاني داوود، فمشهد بكاؤه وهو ينتظر والدته بالأغنية  كان جزءا من حياته، إذ ظل ينتظر والدته طيلة عمره لكن دون عودة.  

ماذا حدث لطفل أغنية «ماما زمانها جاية»؟

هاني داوود، طفل أغنية «ماما زمانها جاية» الذي لم يعرف الجمهور ملامحه سوى بطفولته منذ 67 عامًا، ولم يظهر سوى وهو يبكي باحثًا عن والدته التي غابت عنه، فلا يعرف الكثير تفاصيل حياته القاسية التي بدأت بفقدان والدته، مرورًا بالعديد من الأزمات والعقبات، إلا أن ظلت فرحته الأولى هي وضع ابنته «فرحة» بعد 25 عامًا من زواجه. 

طفل أغنية «ماما زمانها جاية» يفتح خزائن ذكرياته

حياة قاسية، عاشها الطفل هاني داوود، كانت سببًا في ظهوره بالأغنية، بحسب حديثه لـ«هُن»، بعدما فقد والدته بعد ولادته بأيام، لتتركه رفقة شقيقته ووالده بمنزل في أحد شوارع السكاكيني بحي الظاهر، يجاور الفنان محمد فوزي، وزوجته مدام هداية عبد المحسن، التي تبنته واهتمت به، فكان والده يتركه عند الفنان حتى يعود في المساء، وأصبح بوابة ترشحه للظهور في الأغنية: «كنت بقضي الوقت كله عند الفنان محمد فوزي، بلعب بهدومه وفي شقته لحد ما والدي يرجع، ولما كبرت عرفت من مدام هداية إنها اللي رشحتني للظهور». 

النادي الأهلي احتضني 

من الإسكندرية للقاهرة، وتحديدًا اكتوبر والشيخ زايد، تنقل هاني داوود، الذي التحق بالنادي الأهلي منذ سنوات بقطاع الناشئين، قبل أن يصبح مدربًا: «حبيت الكورة مش الفن، وفي 2009 اشتغلت في النادي الأهلي كمدرب للناشئين، ومن سنتين اشتغلت مع الكابتن فتحي مبروك، وحاليًا بفرع الشيخ زايد، وده خلاني أنقل إقامتي لأكتوبر».

لم يقف قطار الحزن بالطفل الشهير عند طفولته، بل تأخر أيضًا بالإنجاب حتى رزقه الله بفرحة عمره «فرحة»، بعد 25 عامًا: «متجوز من 40 سنة، وخلفت من 15 سنة، فرحة بنتي وعمري كله، اللي بدأت بدري، الشغل في الإعلانات وكمان الفن وتأليف الأغاني، وتنبأ لها بمستقبل كبير، حلم حياتي إنها تحقق أحلامها». 

هاني داود: المرض هاجمني

عانى هاني داوود مؤخرًا من العصب السابع، الذي عرقل قدرته على الحديث مثل السابق، الأمر الذي دفع النادي الأهلي، لنقله من مدرب لمنصب الإشراف حتى يتعافى تمامًا، عقب جلسات العلاج الطبيعي، بحسب حديثه. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

لقطات مؤلمة ومشاهد قاسية .. سيلين ديون على فراش المرض ونوبة صرع تأكل جسدها

لأول مرة تكشف النجمة الكندية سيلين ديون عن حجم المعاناة والألم التي تعيشعه يومياً بعد إصابتها بمرض نادر وهو "متلازمة الشخص المتيبس". مشاهد قاسية ولا تُحتمل خرجت للجمهور في الفيلم الوثائقي "I AM CELINE DION". ظهرت سيلين البالغة من العمر 56 سنة والتي تم تشخيص إصابتها بالمرض النادر أواخر عام 2022، وفي لقطات مؤلمة إمتدت لمدة عشر دقائق وهي تبكي في محنة شديدة وتُكافح لإستعادة السيطرة على جسدها، وبعد أن تتعافى من نوبة الصرع شوهدت ملفوفة في بطانية حيث تعترف هنا بإحراجها من فقدان السيطرة على جسدها.

وخلال الفيديو تقول أيقونة الغناء أيضاً: "في كل مرة يحدث فيها شيء كهذا.. يجعلك تشعر بالحرج الشديد.. وأنا إنسانة شجاعة لن أتوقف حتى أتمكن من الأداء مرة أخرى". وبعدها تنهار بالبكاء بينما تعترف بأنها لن تدع المرض يتغلّب عليها، ووضحت: "ما زلت أرى نفسي أرقص وأغني... أنا دائما أجد الخطة "ب" والخطة "ج" كما تعلمون". وأضافت: "هذا أنا... إذا لم أستطع الركض فسأمشي... إذا لم أستطع المشي فسأزحف... لكنني لن أتوقف.. لن أتوقف".

مرض سيلين ديون النادر

نشير إلى أن سيلين ديون تناولت في فيلمها معاناتها مع المرض العصبيّ النادر الذي أُصيبت به منذ سنتَين والذي يعرف بـ"متلازمة الشخص المتيبّس" وهو أحد أمراض المناعة الذاتية النادرة. ولا يوجد علاج شاف لحالتها التي تعد متقدّمة لكن ثمة علاج يمكن أن يساعد في السيطرة على الأعراض. وبحسب المعهد الوطني الأميركي للصحة يصيب هذا المرض النساء أكثر من الرجال بنسبة 50%.

مشوار علاج سيلين ديون كان مليئاً بالتحديات، وتأثرت قدرتها على الأداء والغناء بسبب الألم والتشنجات المستمرة واضطرت لإلغاء جولات فنية وتأجيل عروضها للمرة الثانية خلال فترة قصيرة. تلقت سيلين دعمًا من الأطباء المتخصصين وأسرتها وأصدقائها المقربين وتلقّت علاجات طبية وتأهيلية مكثفة لمحاولة إدارة الأعراض وتحسين جودة حياتها.

رغم المصاعب، أظهرت ديون روحًا قوية وتصميمًا على مواجهة المرض. اذ شاركت تحديثات عن حالتها الصحية مع جمهورها من خلال الوثائقي "I AM CELINE DION" الذي معبرة عن امتنانها للدعم الذي تلقته من محبيها حول العالم.

مقالات مشابهة

  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • غضب في الأهلي من تصريحات أحمد سليمان.. ماذا حدث؟
  • عشرات الإصابات والوفيات بحمى غرب النيل في إسرائيل… ماذا نعرف عنها؟
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • غلق مدينة مائية أقصى جنوبي العراق بسبب وفاة مفاجئة لطفل
  • لقطات مؤلمة ومشاهد قاسية .. سيلين ديون على فراش المرض ونوبة صرع تأكل جسدها
  • الإسماعيلي ينعي طارق الوحش
  • في ذكرى وفاته.. ماذا قال محرم فؤاد عن موهبة هاني شاكر وعلي الحجار؟
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم