قال سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، إن النادي الأهلي بدأ الموسم بشكل غير موفق وخسر لقبي السوبر الافريقي والدوري الافريقي لكنه استعاد توازنه من جديد وانهى السنة بشكل مميز.

وأوضح سيد معوض عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc : وجود الجمهور يمنح الأهلي فارق كبير ولو السوبر أقيم بدون جمهور فإن أداء الأهلي سيتأثر بشكل سلبي.

 

وأضاف سيد معوض: الأهلي يشارك في عدة بطولات وهو ما يجعله قادراً على التعويض.

وأشار معوض إلى أن الأهلي بحاجة إلى رأس حربة وأن هذا التوقيت ليس مناسبا لوجود أنتوني موديست لأن الفريق لا يملك رفاهية أن يتحمله أحد وأنه لابد من ضم قلب دفاع بسبب الإصابات.

وأكمل : لابد من رحيل اليو ديانج لأنه لا يمكن أن يكون لديك محترف ولا يشارك بشكل أساسي .. ولو كنت مسئول في الأهلي سأقوم بالتجديد لعلي معلول ولكني كنت سأطلب منه عدم المشاركة في كل مباريات منتخب بلاده وكنت سأجدد له موسمين.

وأضاف أن كريم الدبيس مميز وأن محمد شكري لاعب سيراميكا كيلوباترا ظهير مناسب جدا ولكن الفارق يتمثل فى المشاركة بالمباريات، وأنه سيكون أفضل في حال الدفع به في المباريات، وأنه لا يتوقع نجاح توظيف لاعب بقدم يمنى في الجهة اليسرى، وأن عمر كمال عبدالواحد صفقة مميزة ولكن ليس في مركز الظهير الأيسر.

وشدد على أنه لا توجد أزمات في تجديد عقود نجله عمر مع الأهلي الذي وقع له لمدة 4 مواسم على بياض وأنه قبل التوقيع كان نادي ريال بيتيس يتعامل مع الأهلي بشكل مستمر ولا علاقة للإصابة بتجديد العقد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سید معوض

إقرأ أيضاً:

أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة

 

 

كشف أحمد القندوسي لاعب سيراميكا كليوبترا المعار من النادي الأهلي عن كواليس رحيله من أبواب القلعة الحمراء لنادي سيراميكا.

أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة

وجاءت تصريحات القندوسي عبر أون تايم سبورت:"تلقيت عرضا من فريق إنجليزي كبير، العرض أسعدني لكن أرفض الافصاح عن اسم النادي".

ليون يسقط جلاسكو رينجرز في عقر داره أبوالمعاطي: شيكابالا والسعيد لهما تأثير واضح داخل غرفة الملابس

وتابع: "كنت سأرفض العودة للأهلي بعد الاتفاق مع سيراميكا كليوبترا وبعد فشل صفقة بن رمضان، وأتمنى عودتي للأهلي نهاية الموسم المقبل".

وواصل: "لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي من أجل معقد اللاعب الأجنبي، والأهم بالنسبة لي هو المشاركة".

واختتم: " الانتقال للزمالك، جماهيره تعاملني باحترام وأنا لاعب محترف لكن أتوقع الأمر صعب حتى لا أخسر محبة جماهير الأهلي".
 

مقالات مشابهة

  • إطلاق 2024 Lenovo Legion Y700 خارج الصين ولكن بشكل غير رسمي
  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • محمد رمضان: سأتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي.. وسأضم مساعدين
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • دمار كبير جدًا.. شاهدوا آثار الضربة الإسرائيلية على شارع معوض
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي