شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ديالى تنفي الغاء “اسبوعية” اكبر ساحة لبيع الماشية والاغنام على مستوى العراق بسبب النزفية، نفى المستشفى البيطري في ديالى، الغاء اسبوعية اكبر ساحة لبيع الماشية والاغنام على مستوى البلاد بسبب النزفية. وقالت مدير المستشفى .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديالى تنفي الغاء “اسبوعية” اكبر ساحة لبيع الماشية والاغنام على مستوى العراق بسبب النزفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديالى تنفي الغاء “اسبوعية” اكبر ساحة لبيع الماشية...

نفى المستشفى البيطري في ديالى، الغاء اسبوعية اكبر ساحة لبيع الماشية والاغنام على مستوى البلاد بسبب النزفية.

وقالت مدير المستشفى البيطري في ديالى ابتسام محمد في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان” حالات الاصابة المؤكدة بالخمى النزفية في بعقوبة وبهرز بعيدة عن ساحة بيع المواشي والاغنام المركزية التي تقع شرق المدينة وليس هناك اي اوامر بالغاءها لانها وفق التعليمات انها غير مشمولة بالحظر”.

واضاف،انه” حظر دخول وخروج الماشية والاغنام يكون ضمن منطقة الاصابة ضمن دائرة نصف قطرها 15 كم ويستمر اسبوعين متتاليين ، لافتا الى ان” الحظر سيبقى وفق التعليمات مجددا نفيها الغاء سوق الماشية الذي يقام مرتين في الاسبوع”.

وتعد ساحة بيع الماشية والاغنام في بعقوبة هي الاكبر على مستوى العراق وتستقطب الاف مرتين اسبوعيا من مختلف المحافظات”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رفع مستوى التأهب في قواعد أميركية عدة في أوروبا

سرايا - رفع الجيش الأميركي مستوى التأهب في عدد من قواعده في أوروبا، حسبما ذكرت وسائل إعلام أميركية عدة.
أخبار ذات صلة

ورفع مستوى التأهب في تلك القواعد إلى المستوى "تشارلي"، وهو ثاني أعلى مستوى، وفق ما نقلت "إيه بي سي نيوز" و"سي إن إن" عن مسؤولين تحدثوا شريطة عدم كشف أسمائهم.

ويطبق هذا المستوى "عند وقوع حادث أو لدى تلقي معلومات استخبارية تشير إلى احتمال حدوث نوع من أنواع العمل الإرهابي أو الاستهداف ضد أفراد أو منشآت"، حسبما ذكر الجيش الأميركي على موقعه الإلكتروني.

أما المستوى الأعلى فهو "دلتا"، ويطبق عندما يكون الهجوم الإرهابي جاريا أو "وشيكا".

وردا على سؤال وكالة فرانس برس، لم تؤكد قيادة القوات الأميركية في أوروبا حصول هذا التغيير في الوضع، لكنها قالت "نبقى يقظين".

من جهتها أوضحت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أنه "بسبب مجموعة من العوامل التي قد تؤثر في سلامة وأمن العسكريين الأميركيين وعائلاتهم المتمركزين في المسرح الأوروبي، تضاعف القيادة الأميركية في أوروبا جهودها للتشديد على ضرورة اليقظة خلال أشهر الصيف".

وتنصح وزارة الخارجية الأميركية حاليا المواطنين الأميركيين في ألمانيا، حيث يقع مقر قيادة القوات الأميركية في أوروبا، بتوخي مزيد من الحذر بسبب خطر وقوع أعمال إرهابية.

والدول الأوروبية في حال تأهب قصوى منذ أن قتل مسلحون نحو 150 شخصا في ضواحي موسكو في مارس في هجوم تبناه تنظيم داعش.

كما رفعت فرنسا حال التأهب استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس. وتستضيف ألمانيا حاليا بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.
 
إقرأ أيضاً : الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء محمد أبو سلميةإقرأ أيضاً : تأجيل امتحان الثانوية العامة بسبب عملية الاحتلال في طولكرمإقرأ أيضاً : غارات "إسرائيلية" على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله


مقالات مشابهة

  • ذهنية الجيش واحدة من اكبر اسباب الهزائم حتى الان
  • حملة كبرى في العراق لتلقيح الماشية ضد الحمى القلاعية
  • رفع مستوى التأهب في قواعد أميركية عدة في أوروبا
  • ميسان محتارة بوفاة مفاجئة لشاب.. شكوك بمرض خطير وانتظار النتائج من بغداد
  • نصائح للوقاية من الجمرة الخبيثة.. اتبعها
  • صحة كوردستان: لا وجود للحمى النزفية في اربيل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم
  • رئيس الكتائب: لا نريد الغاء أحد ونريد ان نعيش معاً
  • حشود جماهيرية في 14 ساحة بمحافظة الجوف انتصاراً لغزة