شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نجم الأهلي السابق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو، تقدم أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق ببلاغ إلى nbsp;المستشار النائب العام، يتهم فيها أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الأهلي السابق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الأهلي السابق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد...

تقدم أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق ببلاغ إلى  المستشار النائب العام، يتهم فيها أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، بنشر أخبار كاذبة

ميدو يوجع رسالة إلى أوسوريو بعد رباعية الأهلي في القمة

وتضمن البلاغ الذي تقدم به المحامي  محمد عثمان أن «ميدو» خرج عن قواعد الروح الرياضية، وحاول أن يستثمر كتاباته فى توجيه اتهامات لا أساس لها من الصحة، إلى نجم الأهلي السابق لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف.

 ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الدوري الممتاز، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، وطلب كولر بشأن انهاء الدوري بدون هزيمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد حسام میدو

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه سوف يتقدّم ببلاغ الى النائب العام بعد تلقيه شكاوى عدة من فتيات في معهد الفنون المسرحية بتعرّضهن للابتزاز المادي، من شخص انتحل شخصية المخرج عمرو عرفة.

وقال زكي: “تلقيت شكاوى من فتيات في معهد الفنون المسرحية بشأن تعرّضهن للابتزاز المادي من شخص انتحل شخصية المخرج عمرو عرفة، وحاول خداعهن بأنه سوف يستعين بهن للمشاركة في أعمال فنية”.

وأضاف أنه تواصل مع عمرو عرفة الذي أكد أن ليس له أي علاقة بهذا الأمر أو حتى يعرف عنه شيئاً.

وحذّر أشرف زكي من الوقوع في فخ هذا الشخص، مؤكداً أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية بحقه، ويتقدّم ببلاغ عاجل الى النائب العام لحماية الفنانات الصاعدات وطالبات المعهد منه.

وكان نقيب المهن التمثيلية قد كشف عن موقف النقابة من مشاركة ممثل مصري يُدعى مايكل إسكندر في مسلسل إسرائيلي، حيث قال في تصريحات صحافية: “أنا لا أعرف هذا الشاب ومَن يكون، ولم أرَه من قبل، وهو غير مقيّد في سجلّات النقابة وليس له أي علاقة بها”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • السجن 4 سنوات للنائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي.. اعرف السبب
  • أشرف زكي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام.. والسبب؟
  • ميدو ينتقد منظمي المباريات في مصر
  • ميدو: على منظمي المباريات في مصر التعلم من موقف مونتيلا في يورو 2024
  • ميدو: منظمو المباريات في مصر محترفون في أن يجعلوا الجميع يسخر منا
  • لهذا السبب.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها
  • تعيين لاعب الهلال السابق مديراً للهيئة العامة للرياضة بالكويت
  • مصر.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها وتكشف عن السبب
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي