sayidaty، 5 إطلالات كاجوال للنجمات العربيات هذا الصيف،في العطلات والإجازات الصيفية، تنشر الكثير من النجمات صورهن على شاطئ البحر، أو يفردن .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 5 إطلالات كاجوال للنجمات العربيات هذا الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

5 إطلالات كاجوال للنجمات العربيات هذا الصيف

في العطلات والإجازات الصيفية، تنشر الكثير من النجمات صورهن على شاطئ البحر، أو يفردن مساحة لنشر إطلالات كاجوال في بعض الأماكن السياحية خلال جولة يقمن بها الى بلد أجنبي بهدف استكمال جولة فنية، فيطرحن قصداً أو عن غير قصد، اتجاهات للموضة على شكل تنسيقات جذابة وحيوية يمكنك الاستيحاء منها في رحلات الاستجمام، التي تخطّطين لها في موسم الصيف.

من هنّ النجمات اللواتي لفتن الأنظار مؤخراً بإطلالاتهن الصيفية العصرية؟

اخترنا لك سيدتي5 نجمات تميزن بإطلالاتهن الصيفية:

1- النجمة ياسمين صبري         View this post on Instagram                      

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة لها بفستان من الشيفون الأحمر يتسم بياقة منسدلة، ويتسم بقصة مستقيمة تنحدر حتى الركبتين، وذلك خلال قضاء إجازة على شاطئ البحر .

2- الممثلة هند صبري         View this post on Instagram                      

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

كما ارتدت النجمة هند صبري من ماركتها الخاصة Second Chance قفطاناً عاجياً مطرزاً بخيوط ملونة خلال تواجدها في إجازة ونشرت صورة وسط حديقة من شجر الزيتون.

تابعي المزيد واستوحي من النجمات فستان زفافك العصري

3- الممثلة التونسية درة زروق         View this post on Instagram                      

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وخلال قضاء إجازة على الساحل الشمالي في مصر، نشرت النجمة درة زروق مجموعة من الصور على الرمال وهي ترتدي البيرمودا الأزرق مع الكروب توب القصيرة من قماش الكريب الأزرق.

4- الفنانة نجوى كرم         View this post on Instagram                      

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وتألقت الفنانة نجوى كرم بلوك صارخ هو عبارة عن فستان من النيون الأخضر منفذ من الخيوط المحبوكة من تصميم فرساتشي Versace، ومنسق بعناية مع إكسسوارات ميتاليكية بلون الماجنتا، وهي عبارة عن صندل عالي مفتوح وحقيبة باغيت مستطيلة تحمل على الكتف أو باليد.

5- النجمة نوال الزغبي         View this post on Instagram                      

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

بدت النجمة نوال الزغبي جذابة بهذا اللوك الذي يتألف من بلوزة منسدلة الأكتاف "أوف شولدر"، منسقة مع سروال رياضي عملي بطابع لاونج وير مريح، وقد انتعلت حذاء رياضياً، ووضعت نظارات زجاجية ملونة من نوع أفياتور.

تابعي المزيد عن اطلالات واكتشفي موديلات فساتين أوف شولدر من وحي نانسي عجرم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تتألق بنيو لوك وتثير دهشة شرطة الموضة بخسارة ملحوظة في الوزن

خطفت النجمة نجوى كرم الأنظار بفضل تغيير جريء في أحدث إطلالتها، فقد أطلت النجمة اللبنانية بنيو لوك جديد يتمثل في شعر أشقر لامع، وهو تحول جذري عن لون شعرها الداكن المعتاد. 

 

نجوى كرمنجوى كرم تخطف الأضواء بالأشقر ونحافتها

ولم يقتصر التغيير على لون الشعر فقط، بل لاحظ الجمهور أيضًا خسارة ملحوظة في وزنها، مما أضفى على إطلالتها مظهرًا أكثر أناقة ورشاقة.

وإرتدت نجوى كرم بدلة باللون مينت جرين، كانت عبارة عن بليزر وبنطلون، مع قميص باللون بيبي بلو، مما عكس أناقتها وتماشى مع الأجواء الصيفية، كما انتعلت حذاء ذا كعب عالٍ نفس لون البدلة؛ لتظهر بلوك متناسق وجذاب.

 

وفضلت نجوى الظهور بشعر أشقر غير المعتاد، يتدلى على كتفيها بصيحة الويفي، ووضعت مكياج بدرجات النود، كما اختارت أحمر شفاه باللون البنفسجي الفاتح.

 

كان لهذه التغييرات تأثير كبير على جمهورها وشرطة الموضة، التي أعربت عن دهشتها بإطلالة نجوى كرم الجديدة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: " نجوى عاملة مقلب فينا؟ ياريت يكون مقلب".

وقد أثارت الإطلالة الجديدة العديد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بتجربة نجوى كرم الجريئة وقدرتها على تجديد نفسها باستمرار.

 

 

احتفالًا بمولد النبوي الشريف| طريقة تحضير النوجا بالشوكولاتة اللذيذة فوائد زيت الزنجبيل.. أبرزها الحد من التوتر والقلق حالات يجب فيها تجنب استخدام زيت الروزماري يوميًا لعلاج الشعر| اعرف السبب فوائد البابونج واستخداماته.. من تحسين النوم إلى تعزيز صحة الجلد 7 طرق للوقاية من الصلع الوراثي| احذري التوتر أسباب الصدفية وطرق علاجها| استراتيجيات فعّالة للتعامل معها 6 عادات تقلل من ذكاء طفلك.. طرق التعامل معها لصحة أولادك الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالسكتات الدماغية وطرق الوقاية فوائد محلول الملح للبشرة.. من التنظيف إلى الترطيب والتهدئة أضرار شرب المياه الغازية أثناء الحمل| تأثيرات سلبية على صحة الأم والجنين

مقالات مشابهة

  • "بحبك".. منى زكي تهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا بـ نيو لوك جرئ (صور)
  • النجمة الأمريكية أليكس مورجان تعتزل كرة القدم
  • نجوى كرم تتألق بنيو لوك وتثير دهشة شرطة الموضة بخسارة ملحوظة في الوزن
  • ميريام فارس تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها بوشم جديد وأجواء شاعرية
  • يارا تطل بالأسود المرصع (صور)
  • "رحلة إلى النكد".. حقيقة مشاركة سوزان نجم الدين فى رمضان
  • "فلاشينغ ميدوز".. سابالينكا إلى نصف النهائي