طالب الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، بضرورة خروج فريقه من الكبوة، التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، وأن يجد لاعبوه قدرا من الاتساق عقب خسارته 1 / 2 أمام نوتينجهام فورست ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم البداية المشرقة ليونايتد في عام 2023، الذي استهله بالفوز بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة، ثم أعقبها تأهله لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن سرعان ما تراجعت نتائج الفريق، عقب خروجه المبكر من المسابقة القارية، بالإضافة لوداعه بطولة كأس الرابطة وابتعاده مبكرا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج: "هناك شيء واحد واضح وهو أننا لسنا متسقين. "يمكننا الفوز على أفضل الفرق في الدوري، لكننا نخسر أيضًا مباريات يجب أن نفوز بها، وأعتقد أن اليوم كان أحد هذه المباريات".

وكان يونايتد قلب تأخره صفر / 2 أمام ضيفه أستون فيلا إلى فوز مثير 3 / 2 في المرحلة السابقة للدور الإنجليزي، قبل أن ينال خسارته الـ14 بمختلف المسابقات هذا الموسم أمام نوتينجهام أمس السبت.

أضاف تين هاج في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا):"يتعين علينا دائما إجراء تغييرات في صفوف الفريق (بسبب الغيابات). لا أعتقد أنني أتحدث كثيرا عن اللاعبين الذين لا نملكهم. في كل مرة أقول إنه لا يهم من يلعب، لكن ينبغي علينا تحقيق الفوز".

شدد تين هاج: "النظام ليس موجودا إذا كان يجب علينا إجراء تعديلات في التشكيل في كل مباراة. كان هناك مثالا آخر اليوم. عندما يكون (راسموس) هويلوند مريضا، يتعين علينا تعديل خط هجومنا وهو ما تسبب في افتقادنا لعنصر السرعة في الشوط الأول على وجه الخصوص".

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 31 نقطة، عقب تحقيقه 10 انتصارات وتعادلا وحيدا، فيما نال 9 هزائم حتى الآن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تين هاج كأس رابطة الأندية المحترفة مانشستر يونايتد نوتينجهام فورست تین هاج

إقرأ أيضاً:

الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب

بغداد اليوم -  بغداد

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، عن اهتمام نادي روما الإيطالي بخدمات لاعب الوسط كالفن فيليبس.

وذكرت الصحيفة ان "روما يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط كالفن فيليبس، الذي يبدو خارج خطط مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا".

وأضافت، أن "النادي الإيطالي، معجب بلاعب خط وسط مانشستر سيتي الذي فقد مكانه في قائمة إنجلترا قبل بطولة أوروبا 2024".

وتابعت الصحيفة أن "المدرب دانييلي دي روسي، يشعر بالقلق بشأن لياقة فيليبس بعد عامين لم يلعب خلالهما بشكل منتظم".

وبدأ فيليبس مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع 4 مباريات في مسابقات أخرى - خلال أول 18 شهرًا من وجوده مع مانشستر سيتي.

وانتقل لاعب وسط ليدز يونايتد السابق البالغ من العمر 28 عامًا، على سبيل الإعارة إلى وست هام منتصف الموسم الماضي، في محاولة يائسة للحفاظ على آماله في المشاركة ببطولة "يورو 2024"، بيد أنه قدم أداء عقيما وحصل على بطاقة حمراء، قبل أن يتم قطع فترة إعارته في وقت مبكر.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب