صدى البلد:
2024-07-01@17:49:36 GMT

مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالبحيرة

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

عثر علي جثة شاب إثر غرقه بنهر النيل معدية السكري بنطاق دائرة شرطة مركز رشيد، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.

غرق شاب في نهر النيل

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة رشيد يفيد باستقبال المستشفى جثة شاب جراء غرقه في نهر النيل فرع رشيد، وجرى انتشال الجثة ونقلت إلى ثلاجة حفظ الموتى وتولت النيابة التحقيق.

تحديد هوية المتوفى

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ودفعت بعدد من قوات الإنقاذ النهري، وانتشلت الجثة وتبين أنها لشاب يدعى «احمد عطية مرعي »، 22 سنة، مقيم في مطوبس، وحفظت الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة جثة شاب مصرع شاب غرقا مديرية امن البحيرة مديرية أمن غرقا فى نهر النيل غرق شاب

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم

لقي طالب ثانوي مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بتلقيها بلاغ من الاهالي بانقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي باتجاه الفيوم، ووجود جثه.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخص يدعي إسلام سيد أحمد 18 سنة طالب ثانوي ومقيم بقرية العجميين بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • صور.. إخماد حريق هائل في مطعم بالمنيا
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع شابين غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالصف