قال عمرو فكرى، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إنه تم غلق 12 محلا وورش لمخالفة مواعيد الغلق الرسمية، وذلك خلال مرور اللجان بالوحدات المحلية لمركز المحلة، كما تم إطفاء الإنارة الخارجية لـ  13محلا تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.

وأشار "فكرى" إلى استمرار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحلة، فى تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، والخاصة بتطبيق المواعيد الرسمية المقررة لفتح وغلق المحال التجارية والمولات والمطاعم والورش.

انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا..صور


وأكد رئيس  المدينة تفعيل عمل اللجان المشكلة بكل وحدة محلية، تحت إشراف نواب رئيس المدينة، ويتم من خلالها المرور على جميع المحال التجارية والورش والمطاعم والمولات، وذلك للالتزام بتطبيق الإجراءات القانونية وتحقيق الانضباط التام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المحال التجارية تطبيق الإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء ترشيد استهلاك رئيس مركز ومدينة رئيس مركز ومدينة المحلة رئيس المدينة غلق المحال التجارية قرارات مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر 2024

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن مواعيد غلق المحلات الجديدة، إذ جاء هذا القرار في إطار خطة الدولة للحد من الأحمال والتخفيف من أزمة انقطاع الكهرباء، وقد أوضح رئيس مجلس الوزراء ذلك في المؤتمر الصحفي السابق، ووفقًا لما تم التنويه عنه في اجتماع مجلس الوزراء، فإن مواعيد غلق المحلات التجارية التي تبدأ من شهر يونيو تشمل جميع المحلات التجارية، سواء كانت مستقلة أو في المولات والشوارع، وذلك في الساعة 10:00 مساءً.

مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر 2024

كثير من الأشخاص يقومون بالتساؤل عن مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر للعام الحالي 2024 اذ أن المواطنين يقومون بالاستعداد لتطبيق القرار بغلق المحلات الجديد عقب ان تم الاعلان من جانب الدكتور مصطفى مدبولي الذي يكون رئيس مجلس الوزراء عن تلك المواعيد وهذا ويتم تنفيذها بدءا من بداية شهر يوليو القادم وفيما يلي نرفق لكم التفاصيل التي تخص تلك المواعيد التي تتعلق بغلق المحلات التجارية بجمهورية مصر العربية للعام الحالي 2024.

المحال المستثناة من قرار غلق المحلات 2024 

وفقًا لما جاء في مؤتمر مجلس الوزراء، يتم استثناء الصيدليات، المطاعم، والسوبر ماركت من قرار مواعيد غلق المحلات، حيث تُغلق هذه المحال في الساعة 1:00 صباحًا. كما نوه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لترخيص المحال التجارية، عن الصيغة التنفيذية لهذا القرار.

مقالات مشابهة

  • خطة محكمة لترشيد الكهرباء وتنفيذ المواعيد الصيفية لغلق المحال والمنشآت التجارية بالجيزة
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية
  • مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر 2024
  • عاجل- مواعيد غلق المحال التجارية في مصر اعتبارًا من أول يوليو (تفاصيل)
  • المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية اعتبارًا من أول يوليو
  • عاجل.. متحدث الحكومة يعلن الجهات المستثناة من قرار غلق المحال التجارية
  • محافظ الغربية يُشدد على تكثيف الحملات لتطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والورش
  • لترشيد الكهرباء.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم اعتبارا من أول يوليو
  • المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية.. إخطار المحافظين للتنفيذ
  • رئيس الوزراء: إغلاق المحال التجارية والمولات العاشرة مساء اعتبارا من الشهر المقبل (فيديو)