أعلنت جامعة بنها الأهلية أنه من المقرر بدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2023-2024 غداً الإثنين الموافق الأول من يناير 2024 بكليات الجامعة.

أوضح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الأهلية أنه يمكن الإطلاع على جدول الإمتحانات لكل الفرق والكليات بالجامعة من خلال الرابط التالي:

https://bnu.edu.

eg/page/exam_timetable

وأعرب رئيس جامعة بنها الجامعة عن أمنياته وأمنيات هيئة التدريس لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح مشيرا أن جري إعلان جدول الامتحانات بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع الكليات فيما أقر مجلس الجامعة الضوابط والقواعد المنظمة للامتحانات.

أوضح رئيس جامعة بنها الأهلية أن شدد علي ضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات لضمان تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان وتوفير كافة سبل الراحة والدعم لهم والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها مشيرًا إلى أن أعمال الإمتحانات مستمرة لمدة أسبوعين.

وأوضح رئيس جامعة بنها الأهلية أنه وجه بالعمل علي تفادي حدوث أية معوقات أو شكاوى مشيرًا أنه جري وضع قواعد وإجراءات صارمة لضمان الإلتزام الكامل بالتعليمات.

أضاف رئيس جامعة بنها الأهلية بالعبور أن الإمتحانات بالكليات، والفرق الدراسية والبرامج المختلفة من المقررات الدراسية التي درسها الطلاب مؤكدًا على الدعم الكامل والمستمر من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق رسالة الجامعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بنها الأهلية امتحانات الترم الأول بنها الأهلية كليات جامعة بنها الأهلية موعد امتحانات الترم الأول رئیس جامعة بنها الأهلیة

إقرأ أيضاً:

9 جهات تعليمية تشارك في معرض الجامعات

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي (معرض الجامعات 2024)، تحت شعار (ثقافة التعلم المستمر)، وشارك في الحدث الذي استمر على مدار يومين، (9) جهات تعليمية مرموقة، وهي: وزارة التربية والتعليم، جامعة خليفة، الجامعة الأمريكية في الشارقة، الجامعة الأمريكية في دبي، جامعة برمنجهام، جامعة الشارقة، الجامعة البريطانية في دبي، جامعة حمدان بن محمد الذكية، جامعة روتشستر.

بلغ عدد حضور للمعرض (350) زائراً، تعرفوا خلالها على المنصات التعليمية والبرامج الدراسية. وصاحب المعرض تنظيم (5) ورش شارك فيها (50) فرداً، بالإضافة إلى ذلك استقبلت الجهات التعليمية (94) طلباً من الموظفين لاستكمال الدراسة.

وفّر المعرض لمحة تعريفية للموظفين حول مجالات التعليم المستمر والمرتبطة بالتطوير الوظيفي، وبرامج الدراسات العليا المقدمة من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية في دولة الإمارات، ومن أهم هذه التخصصات: إدارة النظم الهندسية، والهندسة المدنية، وهندسة أنظمة السكك الحديدية والتكامل، والعلوم في الهندسة المدنية، والعلوم في الهندسة المدنية والبنية التحتية.

وقدمت الجامعات المشاركة في المعرض على مدى يومين استشارات متخصصة لتحديد البرامج الدراسية والمسارات المهنية المستقبلية، وشهد المعرض الذي نظم في المبنى الرئيس للهيئة إقبال كبير من فئات الموظفين والشباب الذين حرصوا على الاستفادة من الورش التي بلغ عددها (3) ورش، في اليوم الأول، وكانت من تنظيم الجامعة الأمريكية في دبي، عن برنامج ماجستير العلوم في إدارة الإنشاءات وتحليل الحوادث المرورية، ووزارة التربية والتعليم عن برنامج البعثات الدراسية والمميزات التي تقدمها الوزارة لمبتعثيها، والتعاون بين هيئة الطرق والمواصلات في ما يخص استكمال الدراسة لموظفيها.

وشهد اليوم الثاني من المعرض تقديم ورشتين، الأولى برعاية الجامعة الأمريكية في دبي عن برنامج الماجستير في التصميم الحضري والبيئات الرقمية، والورشة الثانية من تنظيم مركز تطوير المواهب التابع لهيئة الطرق والمواصلات وسلطت الورشة الضوء على موضوع التحفيز الذاتي.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • 9 جهات تعليمية تشارك في معرض الجامعات
  • جامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج للكليات
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج بالكليات
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج لكليات الجامعة
  • موعد إعلان نتائج كليات جامعة المنيا (تفاصيل)