شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كوليبالي تاريخ الهلال سر انضمامي للفريق والجماهير فاجئتني بالقلوب الزرقاء، أجرى حساب نادي الهلال الرسمي عبر تويتر، حوارًا مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، المنضم حديثًا لصفوف فريق الكرة بالنادي، كشف من خلاله كواليس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوليبالي: تاريخ الهلال سر انضمامي للفريق.

.والجماهير فاجئتني بالقلوب الزرقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوليبالي: تاريخ الهلال سر انضمامي للفريق..والجماهير...

أجرى حساب نادي الهلال الرسمي عبر تويتر، حوارًا مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، المنضم حديثًا لصفوف فريق الكرة بالنادي، كشف من خلاله كواليس الصفقة.

وقال كوليبالي في حوار أجراه الحساب الرسمي لنادي الهلال:" كل شيء على ما يرام هنا في المملكة العربية السعودية، لقيت بترحيب من الجميع واستقبال حافل للغاية من الإدارة واللاعبين".

وأكمل الدولي السنغالي:" نعمل في التدريبات بكل حماس، ونتطور أكثر ومستعدون للظهور بشكل مميز مع المباراة الرسمية الأولى".

وواصل:" كان لدي تحديات كبيرة منذ طفولتي، أردت أن أثبت للجميع أني لاعب كرة قدم محترف منذ أن كنت ألعب في الدرجة الخامسة وأنا ابن الـ 15 عامًا".

وأضاف كوليبالي:" تطورت حتى حصلت على جائزة أفضل مدافع في الدوري الايطالي، ونابولي ساعدني كثيرًا في تحسن مستواي وحصولي على الألقاب، ولم يكن موسمي الماضي مع تشيلسي الأفضل على الاطلاق".

وتغنى كوليبالي بجماهير الهلال، مؤكدًا أنه كان يتلقى رسائل عديدة تحمل القلوب الزرقاء وتطالبه بالانضمام لصفوف الهلال واللعب بقميص النادي الأكبر في آسيا، مشيرًا إلى أنه عندما قرأ تاريخ النادي كان من الصعب أن يختار فريق آخر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيزو: هدفنا الفوز بكأس السوبر الإفريقي.. والجماهير تمنحنا دفعة قوية

كشف نجم نادي الزمالك، أحمد سيد "زيزو"، عن حماسه لمواجهة كأس السوبر الأفريقي 2024 ضد الغريم التقليدي النادي الأهلي، المقررة يوم الجمعة 27 سبتمبر في العاصمة السعودية الرياض.

زيزو: هدفنا الفوز بكأس السوبر الإفريقي.. والجماهير تمنحنا دفعة قوية

في حديثه مع الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أكد زيزو على أهمية هذا اللقب بالنسبة له، مشيرا إلى رغبته في التتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع الزمالك، وأشاد بشغف الجماهير الذي يمنح اللاعبين دفعة قوية.

ليفربول يستهدف ثلاثي باير ليفركوزن عاجل.. نجم ليفربول يحسم موقفه من الرحيل عن قلعة الريدز

قال زيزو: "المباراة ستكون تنافسية جدا، فهي تجمع بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية، نهدف إلى تقديم عرض مميز يعكس قوة الكرة المصرية، والجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يبذل جهودا كبيرة لتحقيق هذا اللقب".

كما أضاف: "التركيز الكامل واستغلال الفرص المتاحة واحترام المنافس هو ما سيمكننا من الفوز، نحن نعلم أن الزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج، وهذه الجماهير ستساندنا بقوة".

وأشار زيزو إلى أن أجواء ملعب المملكة أرينا ستكون رائعة، مع توقع حضور جماهيري كثيف من الجانبين. وأكد أن الشغف الجماهيري سيكون له تأثير إيجابي على اللاعبين خلال المباراة.

وفي ختام حديثه، قال زيزو: "أسعى لتحقيق كأس السوبر للمرة الثانية، فقد سبق لي الفوز بها في 2020، جماهير الزمالك متحمسة لهذا اللقب، ونريد أن نسعدهم به، خصوصا أنه أمام الأهلي، مما يضيف أهمية خاصة لهذه المواجهة".
 

مقالات مشابهة

  • شباب بلوزداد: النشيد الرسمي للفريق تحفة فنية بامتياز
  • القمزي أول متسابق في تاريخ الاتحاد الدولي يحقق 5 ألقاب بمونديال الفورمولا2
  • بعد المولودية.. شباب بلوزداد ثاني فريق يُطلق نشيده الرسمي
  • تعرض 34 طالباً للاختناق في الزرقاء
  • فريق لجنة الصليب الدولي يطلع على أوضاع طاقم السفينة الصهيونية المحتجزة “جلاكسي ليدر”
  • الثقيل: لا يستطيع أي فريق هزيمة الهلال .. فيديو
  • الشنيف: أعتقد أن جيسوس سيبعد كوليبالي بعد عودة نيمار .. فيديو
  • فريق عمل صندوق النقد الدولي يختتم زيارته إلى نيبال بعد بحث التطورات الاقتصادية في البلاد
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • زيزو: هدفنا الفوز بكأس السوبر الإفريقي.. والجماهير تمنحنا دفعة قوية