شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هل حسم فابينيو انتقاله إلى الاتحاد؟ تصرف رسمي يقربه، يستمر نادي الاتحاد في مساعيه للتعاقد مع البرازيلي فابينيو، نجم وسط ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل حسم فابينيو انتقاله إلى الاتحاد؟.

. "تصرف رسمي يقربه"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل حسم فابينيو انتقاله إلى الاتحاد؟.. "تصرف رسمي يقربه"

يستمر نادي الاتحاد في مساعيه للتعاقد مع البرازيلي فابينيو، نجم وسط ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وقررت إدارة الاتحاد، فتح باب المحادثات مع نجم ليفربول فابينيو، بعد رفض لاعب الوسط الفرنسي الآخر، بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، العرض الاتحادي في الصيفية.

كلوب يقرب الاتحاد من ضم نجم ليفربول.. تطورات خطيرة

طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد.. ماذا فعل؟

زوجة فابينيو تقرب اللاعب من الاتحاد

وقامت ريبيكا تافاريس،  زوجة اللاعب البرازيلي فابينيو تافاريس، بمتابعة حساب الاتحاد عبر تطبيق تبادل الصور "إنستجرام"، مما يقربه من الانضمام إلى العميد.

ولم يسافر فابينيو مع بعثة ليفربول، إلى ألمانيا، وأبدى مدرب الريدز، يورجن كلوب، تفهمه لقرار اللاعب، ولكنه سيوافق على خطوة الرحيل حال تم ضم البديل.

ويأتي سبب عدم سفر فابينيو مع ليفربول للمعسكر بسبب مفاوضات الاتحاد السعودي والتي تستمر مؤخرًا مع ليفربول، وقد صارت متقدمة وقريبة من الإتمام، نظير مبلغ ضخم بقيمة 40 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 سنوات.

وشارك فابينيو مع ليفربول في 49 مباراة، خلال موسم 2022-2023، في مسابقات "الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس الرابطة"، وصنع تمريرتين حاسمتين في الدوري.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا

إيطاليا – حول نادي ليفربول تخلفه بهدف أمام مضيفه ميلان إلى فوز بنتيجة 3-1 في مباراة جمعتهما امس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ميلان مبكرا بهدف من توقيع  الأمريكي كريستيان بوليسيتش، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء.

ورد ليفربول بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها إبراهيما كوناتي بضربة رأسية بعد ارتقاء رائع، وفيرجيل فان دايك بضربة رأسية أيضا، ودومنيك سبوسلاي، في الدقائق 22، 40 و66 تواليا.

وبهذا الفوز، حصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في مسابقة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة التي تقام بنظام الدوري بدل دور المجموعات.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ماكسيمان يكشف تفاصيل انتقاله إلى فنربخشة التركي
  • أرقام واحصائيات مباراة ليفربول مع الميلان في دوري أبطال اوربا
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يسقط ميلان وبايرن يمطر شباك دينامو زغرب بالتسعة
  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • الميلان وليفربول.. القنوات الناقلة لقمة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا