شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس تنطلق بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، انطلقت اليوم السبت، فعاليات الدورة ال38 لفعاليات أسبوع الفرس بإجراء الأدوار الإقصائية لبطولات المغرب للقفز على الحواجز و الترويض، التي تنظمها .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس تنطلق بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس تنطلق بالمركب...

انطلقت اليوم السبت، فعاليات الدورة ال38 لفعاليات أسبوع الفرس بإجراء الأدوار الإقصائية لبطولات المغرب للقفز على الحواجز و الترويض، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ما بين 15 و 23 يوليوز الجاري بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط. وﺗﻌرف ھذه اﻟﺑطوﻟﺔ اﻟوطﻧﯾﺔ ﻣﺷﺎرﻛﺔ 353 زوﺟﺎ ﻣﻛوﻧﺎ ﻣن ﻓﺎرس وﻓرس، ﻣوزﻋﯾن ﺑﯾن 20 ﻓﺋﺔ ﻣﺧﺗﻠﻔﺔ، سيتبارون على مدى تسعة أيام لنيل اللقب ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية.

و يتضمن برنامج الدورة بطولة الأولمبياد الخاص المغربي، المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية، وبطولة المغرب للترويض “ألف” و”باء” وبطولة المغرب للأندية وبطولات المغرب للكبار والكبار هواة والشبان والفتيان والصغار (أقل من 13 و18 سنة، وأقل من 21 سنة) والخيول القصيرة والهواة والبطولة العسكرية “ألف” و”باء،” سيقام بعضها تحت الأضواء الكاشفة. 

ظهرت المقالة فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس تنطلق بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتكريم منة شلبي.. اختتام فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي غدا

ينطلق غدًا السبت حفل ختام فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، والذي شهد حضورًا جماهيريًا وفنيًا ضخمًا منذ انطلاقته، بدءًا من حفل الافتتاح مرورًا بعروض الأفلام من مختلف الدول.

تفاصيل حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

يشهد الحفل حضور عدد من النجوم والسينمائيين، إذ يتضمن عرضًا فنيًا بعنوان «عايشين»، من فكرة وإخراج محمد مرسي، وتصوير استعراضات محمد ميزو، والمادة الفيلمية والجرافيك لمحمد المئموني، والمخرج المنفذ مهند مخاطر، وفرقة محمد ميزو الاستعراضية، وإضاءة تامر صبري، وصوت محمد أمين. ويقوم العرض على فكرة الأفلام الرومانسية.

تكريم منة شلبي بمهرجان الإسكندرية السينمائي

كما سيشهد حفل الختام تكريم الفنانة منة شلبي، التي كان من المقرر تكريمها خلال حفل الافتتاح، لكنها اعتذرت عن الحضور لتواجدها في ألمانيا لتصوير فيلم جديد.

وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد كبير من السينمائيين، من بينهم الفنانة الكبيرة نيللي، التي تحمل الدورة الحالية اسمها، ولطفي لبيب وآخرين.

مقالات مشابهة

  • التوقيع بالجديدة عن إعلان نوايا مشترك لتعزيز التعاون المغربي الفرنسي في قطاع الخيول
  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • بتكريم منة شلبي.. اختتام فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي غدا
  • بدء فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط العربي
  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية
  • افتتاح فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الشارقة للخط |صور
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية بصحة الدقهلية
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 3).. الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الجيش الملكي (1-0)
  • من المغرب.. الترويج لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل
  • سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط