شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالفيديو انفجار بموقع اختبار إطلاق صاروخ إبسيلون إس في اليابان، وأوضحت وكالة جيجي برس اليابانية للأنباء، نقلا عن وزارة العلوم والتكنولوجيا في اليابان، أن الانفجار وقع أثناء تجربة اشتعال المحرك في .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. انفجار بموقع اختبار إطلاق صاروخ «إبسيلون-إس» في اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. انفجار بموقع اختبار إطلاق صاروخ...

وأوضحت وكالة "جيجي برس" اليابانية للأنباء، نقلا عن وزارة العلوم والتكنولوجيا في اليابان، أن الانفجار وقع أثناء تجربة اشتعال المحرك في المرحلة الثانية لصاروخ "إبسيلون-إس"، في موقع اختبار في محافظة أكيتا شمالي اليابان، بعد مضي حوالي دقيقة من بدء تشغيل المحرك.

انفجر الصاروخ "إبسيلون أس" التابع لوكالة الفضاء اليابانية خلال اختبار لمحركه في موقع "نوشيرو" للتجارب بشمال #اليابان، مما أدى إلى اشتعال النيران في موقع الاختبار في شمال محافظة #أكيتا وارتفاع عمود ضخم من الدخان الرمادي في السماء | #شاهد_سكاي pic.twitter.com/4MI80vtc26

— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیابان

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية تؤكد نجاح اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد.. والجنوبية تُكذّب

أكدت كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء أنها اختبرت بنجاح صاروخًا باليستيًا تكتيكيًا جديدًا قادرًا على حمل رأس حربي كبير جدًا. وأعلنت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن بيونغ يانغ أطلقت أمس الاثنين صاروخًا من طراز هواسونغ-11دا-4.5 قادرًا على حمل رأس حربي كبير، يزن 4,5 طن، وقالت: “أُجريت تجربة الإطلاق من خلال تزويد صاروخ بما يحاكي رأسًا حربيًا ثقيلاً للتحقق من سمات ومعلومات الطيران، ودقة إصابة الهدف على مدى أقصاه 500 كيلومتر، وأدناه 90 كيلومترًا”.
لكن الجيش الكوري الجنوبي عبر عن شكوكه بعد أن قال إن كوريا الشمالية أطلقت الاثنين صاروخين بالستيين قصيري المدى، فشل أحدهما في بداية الإطلاق، وانفجر على الأرجح خلال التحليق فوق كوريا الشمالية.
وقال المتحدث باسم هيئة الأركان في كوريا الجنوبية لي سونغ جون للصحفيين اليوم الثلاثاء: “من النادر جدًا إجراء عمليات إطلاق تجريبية داخل البلاد. والادعاء بأنهم نجحوا في مثل هذا الإطلاق ربما يكون كاذبًا”.
وتأتي عمليات الإطلاق هذه بعدما نددت كوريا الشمالية الأحد الماضي بأحدث مناورات عسكرية مشتركة بين كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة، واصفة إياها بأنها “النسخة الآسيوية لحلف شمال الأطلسي”، ومحذرة من “عواقب وخيمة”.

مقالات مشابهة

  • «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان
  • كوريا الشمالية تؤكد نجاح اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد.. والجنوبية تُكذّب
  • كوريا الشمالية تعلن اختبار صاروخ باليستي جديد يحمل رأسا حربيا ضخما
  • بالفيديو.. انفجار صاروخ صيني بسبب إقلاع "غير مخطط له"
  • اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم
  • اليابان تطلق قمراً اصطناعياً لمراقبة الأرض
  • اليابان تطلق صاروخ H3 مع قمر صناعي إلى الفضاء (فيديو)
  • اليابان تعلن إطلاق صاروخ جديد يحمل قمرًا صناعيًا لمراقبة الأرض
  • اليابان تطلق قمرا اصطناعيا لمراقبة الأرض
  • اليابان تعلن إطلاق صاروخ جديد يحمل قمرا صناعيا لمراقبة الأرض