البوابة نيوز:
2024-07-02@00:45:21 GMT

وفاة عبدالمنعم الحاج رئيس نادي الترسانة الأسبق

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

توفى عبدالمنعم الحاج، مدرب منتخب مصر الأسبق، صباح اليوم الأحد.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على تويتر: "خالص العزاء فى وفاة المغفور له الكابتن عبدالمنعم الحاج مدرب منتخب مصر الأسبق ورئيس نادي الترسانة الأسبق ورئيس جمعية قدامي اللاعبين الرياضيين.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الراحل  اللواء عبدالمنعم الحاج واحدا من أبناء نادى الزمالك وبدأ مسيرته الرياضية بالقلعة البيضاء وكان واحدا من جيل العظماء وزامل كلا من محمد رفاعى ونبيل نصير وأحمد مصطفى ولعب فى مركز الظهير الأيمن.



وشهدت مسيرته الانضمام لنادى الترسانة وعاصر الجيل الذهبى للشواكيش منهم الشاذلى ومصطفى رياض والدهشورى حرب وساهم معهم فى الفوز بدرع الدورى مرة واحدة وكأس مصر مرتين.
وانتخب الراحل عبدالمنعم الحاج فى عام 1993 رئيسا لنادى الترسانة واستمر حتى عام 1998 .

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشاركة الثنائي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة في الساعات الماضية في ظل تمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضم ثنائي الأهلي ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

كولر يرفض طلب الخطيب

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية
  • رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب واشنطن عليه
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده