شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن هبوط اضطراري لطائرة بالجزائر بسبب تعرض مغربية لوعكة صحية، اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية إلى الهبوط اضطراريا في مطار الجزائر الدولي، اليوم السبت أثناء عبور الأجواء الجزائرية، على إثر تعرض .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هبوط اضطراري لطائرة بالجزائر بسبب تعرض مغربية لوعكة صحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هبوط اضطراري لطائرة بالجزائر بسبب تعرض مغربية لوعكة...

اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية إلى الهبوط اضطراريا في مطار الجزائر الدولي، اليوم السبت أثناء عبور الأجواء الجزائرية، على إثر تعرض امرأة مغربية، تبلغ 76 عاما، لوعكة صحية حادة على متن رحلة العودة من الحج.

وأشارت وزارة الصحة الجزائرية إلى نقل المواطنة المغربية على جناح السرعة إلى مستشفى “سليم زمرلي” في العاصمة الجزائر، حيث “تلقت العلاج اللازم وحظيت بالرعاية الصحية الضرورية، وحالتها الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لوعکة صحیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

تعرض محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، لإصابة خلال مواجهة الزمالك الحالية في كأس السوبر الإفريقي التي تُقام على ملعب المملكة أرينا.

إصابة هاني وخروجه في الشوط الأول

سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين العرض الافتتاحي لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الافريقي

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد، ليفقد الأهلي تبديله الأول.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الجزائر تعيش وضعا خطيرا بعد تسجيل مئات الوفيات بسبب انتشار الملاريا والدفتيريا
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الجزائر تعيد فرض التأشيرة على المغاربة.. والقرار يواجه دعوات مغربية للرد بالمثل
  • المغرب يتجاهل استفزازات الجزائر.. لن يفرض التأشيرة لإتاحة الفرصة للجماهير الجزائرية باكتشاف المملكة في كأس أفريقيا 2025
  • ثنائي الهلال يتعرضان لوعكة صحية مفاجئة قبل مواجهة الخلود
  • الحكومة الجزائرية تعلن فرض التأشيرة على حاملي الجواز المغربي
  • هبوط اضطراري لطائرة مغربية في برشلونة بسبب حالة طارئة
  • البوليساريو على شفا حفرة بسبب تهديدات نقص التمويل الجزائري
  • عرقاب يتباحث تكثيف التعاون الطاقوي مع سفيرة أمريكا