دعاء اخر يوم فى 2023 لعله من أكثر الأدعية التي يبحث عنها الكثير عبر محرك البحث العالمي جوجل، فتفصلنا 14 ساعة عن توديع عام 2023 واستقبال العام الجديد 2024 ، ويبحث متصفحو شبكة الإنترنت في مثل هذه الأوقات سنويا على دعاء اخر يوم فى 2023 حيث لم يتبق سوى بضع ساعات على نهاية 2023 وبداية سنة 2024 .

ويفضل الكثير بدء العام الجديد 2023 بصلاة ركعتين ومنهم من يفضل الدعاء والاستغفار، حتى يرزقهم الله الخير ويصرف عنهم الشر، فباللجوء لله عز وجل بدعوات قبل نهاية 2023 يجني الشخص السعادة في الدنيا قبل الآخرة، لذا يقدم موقع صدى البلد دعاء اخر يوم فى 2023 .

دعاء اخر يوم فى 2023(اللهم أقضي حاجتي وفرج كربتي وأرحمني ولا تبتليني وأرزقني من حيث لا أحتسب ). احذر هذا الفعل فى اخر يوم فى سنة 2023 هل الابتسامة وعرق الجبين من علامات حسن الخاتمة؟ دعاء العام الجديد 2024

اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف، وارفع عنا كل بلاء، واكتبنا من السعداء.

6 دعوات تجمع لك الخير كله فى العام الجديد 2024
((اللهم إنى أسألك الهدى والتقي والعفاف والغني والفوز بالجنة والنجاة من النار )).دعاء اليوم الأخير من السنة "اللهم اغفر لي وارحمني وارفعنى واجبرنى وعافني وارزقنى واهدني”. هل صلاة ركعتين ليلة رأس السنة بنية قدوم عام جديد حرام؟ لو بتنسى كتير ردد 6 كلمات فيها معجزة ربانية هتفتكر كل حاجة بسرعة لو كنت قليل الحيلة ردد 6 كلمات ينصرك الله ويفتحها عليك فتحا عجيبا الإفتاء تحسم الجدل حول احتفال المسلمين بالكريسماس ورأس السنة الميلادية وتبادل التهنئة دعاء بداية عام 2024

« اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة. اللهم إني أسألك الطيبات، وفعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تتوب علي وتغفر لي وترحمني».

«اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، ياعلام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم».

«اللهم أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى علي، رب اجعلني لك شكارًا، لك ذكارًا، لك مخبتًا إليك أوّاها منبيًا، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي، وثبّت حجتي، واهد قلبي، وسدد لساني، واسلل سخيمة صدري».

«اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل، أو أَزل أو أُزل، أو أَظلِم أو أُظلم، أو أَجهل أو يُجهل علي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن سهلًا إذا شئت سهلًا».

« اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمركله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقر به أعيننا، وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم».

دعاء اليوم الأخير من سنة 2023 

يارب استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى، وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى.

هذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت اللهم إني اسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح.

اللهم إني اسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دعاء آخر يوم في 2023 دعاء العام الجديد 2024 دعاء بداية عام 2024 العام الجدید اللهم إنی

إقرأ أيضاً:

أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها

ساعات قليلة ويودع المسلمون العام الهجري 1445 ونستقبل السنة الهجرية الجديدة 1446، حيث يبحث العديد عبر محرك البحث"جوجل"، عن أدعية وداع العام الهجري.
ويعد الدعاء من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المؤمن إلى الله عز وجل، والتضرع إليه، فهو يعد من أفضل العبادات التي ذكرها الله في كتابه العزيز وحثنا عليها
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي أدعية وداع العام الهجري:
اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرَّ ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يُعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليت
اللهم اجعلها نهاية لكل وجع وحزن ووهم وضيق، اللهم اجعل السنة القادمة سنة تحقيق كل التمنيات.
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ العَظِيمُ الحَلِيمُ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَرَبُّ الأرْضِ وَرَبُّ العَرْشِ الكَرِيم
اللهمّ في وداع هذا العام اختم بالسّعادة آجالنا، وبالزّيادة آمالنا، واقرن بالعافية غدوّنا وآصالنا، واجعل إلى رحمتك مصيرنا ومرجعنا، وصب سجال عفوك على ذنوبنا، واجعل التّقوى زادنا
"رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ.
اللهمَّ لك أسلَمتُ ، وبك آمَنتُ ، وعليك توكَّلتُ ، وإليك أنَبتُ ، وبك خاصَمتُ ، وإليك حاكَمتُ ، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرتُ ، وما أسرَرتُ وما أعلَنتُ ، أنت المُقَدِّمُ ، وأنت المُؤَخِّرُ ، لا إلهَ إلا أنت. 
اللهم إنا نسألك اللهم في العام المقبل إيمانا دائما، وقلبا خاشعا، وعلما نافعا، وعينا من خشيتك دامعة، ونفسا قانعة، وشفاء من كل داء، نسألك اللهم يا ربنا يقينا صادقا، ونسألك العافية من كل بلية.

مقالات مشابهة

  • دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1446.. اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر
  • دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445.. رب اجعله عام المغفرة
  • دعاء للأم في ليلة رأس السنة الهجرية
  • دعاء للوالد المتوفي في ليلة رأس السنة الهجرية
  • دعاء بداية العام الهجري الجديد 1446.. وحكم صيام أول أيامه
  • اللهم اجعله خيرَا وبركة.. 30 دعاءً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446
  • دعاء خطبة الجمعة.. اللهم عاملنا بما أنت أهله
  • دعاء آخر السنة الهجرية 1445.. اللهم أسألك العصمة من الشيطان وأوليائه
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها