شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التونسية أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون للمرة الثانية تواليا، خسرت التونسية أنس جابر أمام التشيكية فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات التنس والتي تعتبر ثالث أهم البطولات العالمية والتي أقيمت على .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التونسية أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون للمرة الثانية تواليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التونسية أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون للمرة الثانية...

خسرت التونسية أنس جابر أمام التشيكية فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات التنس والتي تعتبر ثالث أهم البطولات العالمية والتي أقيمت على ملعب سنتر كورت في لندن، لتفشل في تحقيق البطولة الكبرى للمرة الثانية على التوالي. 

سقطت أنس جابر المصنفة سادسة عالميًا امام فوندروسوفا بمجموعين (6-4/ 6-4).

وسبق أن واجهت أنس مع التشيكية من قبل في 5 مواجهات فازت التونسية مرتين والتشيكية في 3 مناسبات منها 2 العام الحالي في بطولتي أستراليا المفتوحة وإنديانا ويلز الأمريكية.

وكانت قد تأهلت البطلة التونسية أنس جابر لنهائي بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزها في مباراة نصف النهائي أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا، بنتيجة 2 - 1 في نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهائی بطولة ویمبلدون

إقرأ أيضاً:

تراس تخسر مقعدها في البرلمان البريطاني بهزيمة حزب المحافظين الكارثية

إنجلترا – ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن رئيسة الوزراء البريطانية السابقة ليز تراس خسرت مقعدها في البرلمان عقب الانتخابات التي جرت في البلاد أمس الخميس وخسرها حزب المحافظين.

وبحسب مواقع بريطانية، خسرت رئيسة الوزراء السابقة (أليزابيث) ليزا تراس، في حدث صادم، مقعدها في جنوب غرب نورفولك أمام  تيري جيرمي من حزب العمال الذي فاز بأغلبية الأصوات.

ومن المرجح أن تصبح النتيجة في جنوب غرب نورفولك رمزا لما يبدو أنه أسوأ نتيجة انتخابية على الإطلاق لحزب المحافظين في الانتخابات.

يذكر أن تراس فازت بأغلبية 26 ألف صوت في انتخابات عام 2019، ولم يكن من المتوقع أن تتعرض لضغوط شديدة في هذه الانتخابات في تلك المنطقة.

وخسر 10 وزراء في الحكومة البريطانية مقاعدهم في البرلمان خلال ليلة وصفت بالكارثية لحزب المحافظين، بما في ذلك وزير الدفاع ووزيرة التعليم.

وحقق حزب العمال البريطاني انتصارا ساحقا في الانتخابات التشريعية، لينهي بذلك 14 عاما متتالية من حكم المحافظين ويفتح أبواب داونينغ ستريت أمام زعيم الحزب كير ستارمر.

المصدر:بوليتيكو، الغارديان

مقالات مشابهة

  • يد العراق تخسر أمام نظيرتها البحرينية في بطولة زون الشام والخليج
  • “وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • تراس تخسر مقعدها في البرلمان البريطاني بهزيمة حزب المحافظين الكارثية
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • للمرة الثانية..الدكتورة ياسمين فؤاد تؤدى اليمين الدستورية وزيرة للبيئة أمام الرئيس السيسى
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام