ثقافة وفن، انتعاشة فنية عمرو دياب يحضر لحفل الساحل الشمالي وبيروت،يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 11 أغسطس في الساحل الشمالى، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انتعاشة فنية.. عمرو دياب يحضر لحفل الساحل الشمالي وبيروت ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انتعاشة فنية.. عمرو دياب يحضر لحفل الساحل الشمالي...

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 11 أغسطس في الساحل الشمالى، كما يقدم حفلا غنائيا فى بيروت يوم 19 أغسطس المقبل.

وكان حرص الهضبة عمرو دياب، على إحياء  حفلا كبيراً أمس في الساحل الشمالى وسط حضور جمهوره وعشاقه ومجموعة من الفنانين المتواجدين هناك على رأسهم هالة صدقى ونسرين أمين ومى سليم شيكو وأخرون.

و تألق الهضبة بمجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة الذى أشعل بها أول حفلاته الصيفية خاصة أن الحفل كان يتضمن العديد من المفاجآت، أول تلك المفاجآت ارتداء الملابس البيضاء في الحفل وهو نوع جديد أدخله عمرو دياب على حفلات الساحل وكان أول من يقدم حفل غنائى يرتدى رواده ملابس بيضاء.

وكان توافد جمهور الفنان عمرو دياب، حاليًا على حفله المقرر إقامته مساء أمس في مدينة الساحل الشمالي، فى أولى حفلاته الصيفية لهذا العام.

ومن المقرر أن يقدم  عمرو دياب خلال حفله في الساحل اليوم، باقة من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، التي يحبها الجمهور، منها أغنياته الثلاث الأخيرة «خلص على قلبي وقولي أسمي ويا ليل».

وكان تصدر اسم الفنان عمرو دياب محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد طرحه أغنيته الجديدة «يا ليل» والتي تجمعه بابنه عبدالله دياب للمرة الأولى، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

عمرو دياب  رواد السيوشيال ميديا يفتحون أبواب النيران على عمرو دياب

فتح مستخدمو السوشيال ميديا أبواب النيران على النجم عمرو دياب، بعد الساعة الأولى من طرح الأغنية، وانتشرت حالة من الجدل وهاجم الرواد الهضبة بسبب عدد الدقائق الطويلة للأغنية، وقالت إحدى المتابعات: "هو عمرو دياب ماله مش فاهمة؟ عايز يكرّه الجمهور بيه مثلاً؟، أغنية مدّتها ٧ دقائق يغني فيها ٤٠ ثانية وهي جملة واحدة وعمّال يعيد فيها، طيب ما المفروض بعد رد فعل الجمهور على الأغاني المقسوم والعبط اللي عمّال تنزله تعمل حاجة ترضيهم مش ترفع ضغطهم". 

عمرو دياب

وتابعت: "يعني أنت لما جيت تنزل حاجة مش مقسوم تروح تنزلها مزيكا بدون كلمات!! كأنه بيقول والله منا مديكم حاجة متكاملة طيب ما "وياه" و"أصلها بتفرق" هاوس برضو وحاجة فمنتهى الجمدان أعمللنها زيّهم، المشكلة إني بكل مرة بقول خلاص أكيد الغنوة الجاية رح تكون قوية وعمرو دياب هيراضي جمهوره ويفوق، بس عمّال يناقض كلامه بالبدايات عن إنه مش هيبطل البومات غير لما يعتزل وإنه جمهوره أهم حاجة". 

عمرو دياب

وبعد هذا الكومنت توالت التعليقات السلبية على الحساب الرسمي الخاص بالفنان عمرو دياب حيث جاءت كالآتي، "للأسف الشديد لم تعد عمر دياب زمان، عمر مصطفى كان هو الكل في الكل وهو اللي له الفضل في معظم وأشهر أغانيك .. أنت بدونه آخر السنوات أصبحت هاوي وتقدم أعمال دون المستوى"، "الأغنية عبارة عن موسيقى بس ماسمعت صوت عمرو دياب كثير ولا عبدالله دياب".

عمرو دياب ظهور عبدالله عمرو دياب للمرة الأولى

ظهر عبدالله عمرو دياب في إعلان برفقة والده، وعلى عكس المتوقع، لم يغن عمرو دياب في الإعلان، بل ظهر رفقة ابنه عبدالله في مشاهد تمثيلية.

وفاجأ عمرو دياب ابنه بتسجيل أغنية تحمل مقطعا من صوته في الاستديو، بينما كان عبدالله يقضي إجازة في أحد الشواطئ.

عمرو دياب

وسجل عمرو دياب الأغنية خلال اتصاله بعبدالله الذي قطع المسافة من مكانه حتى الاستديو ليجد والده يبدأ في غناء مقطع بصوته في الأغنية.

جدير بالذكر عبدالله دياب أسس فريقا غنائيا في إنجلترا وأصدر أول أغنية له منذ شهور، ويعد ثان أبناء الفنان عمرو دياب الذي يكشف عن مواهبه الغنائية والموسيقية بعد شقيقته جنا التي شاركت والدها غناء أغنية «جميلة».

عمرو دياب عمرو دياب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الساحل

إقرأ أيضاً:

سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)

كشف تقرير عرضته فضائية "يورونيوز"، تطورات جديدة في قضية الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، وهو ما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025 بعد بكائه بسبب عمرو دياب.. محمد لطفي مطلوب على جوجل

وأشار التقرير عرضته فضائية "يورونيوز" إلى انسحاب محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب؛ لأسباب مادية وخلافات نشبت بين الطرفين.

 خلافات بين المحامي وبين موكله الشاب “سعد أسامة”

وكشفت تقارير محلية، بأن خلافات حدثت بين المحامي وبين موكله الشاب “سعد أسامة”؛ لأنه طلب منه ثلث التعويض الذي سيحصل عليه، وهو ما رفضه الشاب.

علق الفنان محمد رمضان على أزمة صفعة عمرو دياب لشاب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال "رمضان"، في تصريحات تليفزيونية: "الشخص اللي صفعه عمرو دياب حاول أنه يتصور معايا، احنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه".

محمد رمضان : سعيد بمشاركتي في مهرجان موازين:

عن مشاركته في مهرجان موازين، قال: "سعيد بوجودي في المهرجان الموسيقي الأكبر في الوطن العربي، ومشاركتي في المهرجان معناه إن الصناع اعترفوا بنوع الموسيقى اللي بأقدمها ودعموه".


أسباب غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025
عن غيابه بموسم رمضان 2025، قال الفنان محمد رمضان: "بناء النجم له ضرايب كتير جدًا لو أنت شخص عايز تبني تاريخ واسم يعيش سنين طويلة لازم تعرف نسب تنوع الأعمال.. نسبة الدراما في بناء النجم لو زادت عن الحد تقتل بريق النجم".

أضاف: "قدمت مسلسلات الناس بتستمتع حتى الأن بيها زي ابن الحلال والأسطورة البرنس ونسر الصعيد وموسى وزلزال وجعفر العمدة".

وتابع : "الحمد لله عندي رصيد درامي محترم ينفع الناس تعيش بيه شوية حلوين، ولكن عندي أقسام أخرى في مشواري الفني أدعمها، زي السينما والمسرح".

آخر أعمال محمد رمضان: 
يذكر أن آخر أعماله مسلسل "جعفر العمدة"، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • عضو بـ«غرفة الصناعات»: انتعاشة في سوق العقارات خلال الفترة المقبلة
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر