واصل فريق النصر مطاردة غريمه الهلال لنزع الصدارة منه، إذ كسب مضيفه التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي لعبت مساء أمس ببريدة لحساب الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024”.

وكان التعاون السباق بالتسجيل عن طريق أشرف المهيدوي بعدما تابع ركلة الجزاء التي أهدرها عند الدقيقة الـ13، لكن الدقيقة الـ26 شهدت أول أهداف النصر بواسطة مارسيلو بروزوفيتش، قبل أن يضيف إيمريك لابورت الهدف الثاني للنصر في الدقيقة الـ35، واستطاع أوتافيو تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الـ50، قبل أن يختتم قائد الفريق كريستيانو رونالدو أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 46 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي

أنهى فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، استعداداته لخوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كلاسيكو السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، مساء اليوم السبت، مباراة الأهلي والهلال.

ومن المنتظر أن يجري المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، تغييرات على تشكيل الهلال أمام الأهلي، في ظل استبعاده للبرازيلي ماركوس ليوناردو، بقرار فني منه من أجل إراحته، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على أي راحة منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسيكون ناصر الدوسري أبرز المرشحين للدخول في تشكيل الهلال أمام الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، من أجل تعويض ماركوس ليوناردو، مع خوض الفريق المباراة، بالثلاثي الهجومي سالم الدوسري ومالكوم فيليب، وألكسندر ميتروفيتش كمهاجم أساسي.

تشكيل الهلال المتوقع..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ناصر الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - سالم الدوسري.

وحرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، قبل مباراة الأهلي والهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتم التأكيد على أهمية خروج الفريق من المباراة بنتيجة إيجابية.
واختتم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مران الهلال، بمناورة على وسط الملعب، وذلك من أجل الوقوف على التشكيل الأساسي للفريق الذي يخوض مباراة الأهلي في دوري روشن. 

ويسعى فريق الهلال خلال مواجهة الأهلي إلى تحقيق الانتصار ومواصلة تصدره على عرش الدوري السعودي في حملة الدفاع عن لقبه، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة في جميع المباريات الخمس الماضية.

ويطمح الأهلي إلى تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، بواقع فوزين وتعادل وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • بنفيكا يحقق مفاجأة كبري ويسحق أتلتيكو مدريد برباعية في دوري ابطال أوروبا
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي