وجه سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة قوية إلى حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، بشأن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها إمام.

وكان إمام قد تحدث في تصريحات سابقة مع أحمد شوبير عبر أون تايم سبورتس:" أن يوجد شخص ما أرسل له رسائل غير لائقة عديدة بسبب عدم اختياره في جهاز منتخب مصر للناشئين، قائلا:" مكنتش أعرف أن دماغه صغيره كده".

- سيد معوض يرد على حازم إمام

وحرص سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، على توجيه رد مناسب ورسالة نارية إلى حازم إمام نجم الكرة السابق قائلا:" لا أخاف من أحد مهما كان منصبه وأنه لن يهاجمه رغم أنه تحدث عنه بشكل غير معلن ولم يذكر إسمه".

مران الزمالك| محمود علاء يواصل التأهيل.. جلسة تجمع معتمد جمال بمصطفى شلبي.. وتدريبات خاصة لرفع الحمل البدني الكشف قيمة غرامة الزمالك في ملف فرجاني ساسي

وتحدث عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc:" لدي القدرة على الظهور  في وسائل الإعلام بشكل منتظم ويمكنني االتحدث والرد عن أي شخص، ورسالتي له بأن من صفات المنافق أنه إذا خاصم فجر".

وأختتم:" أضع احترام كبير للجميع وأي كان خلافي مع أي شخص لا يمكنني أن اتجاوز في حق أحد، وهذه مجرد رسالة فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حازم إمام سيد معوض أحمد حسن منتخب مصر للناشئين الأهلي الزمالك سید معوض

إقرأ أيضاً:

رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟

ما يزال محمود كهربا لاعب الأهلي، الاسم الأكثر تداولًا بين جماهير المارد الأحمر، في ظل حالة الجدل التي أثيرت حوله في الساعات الماضية، بشأن توقيع قرارات تأديبية ضده، وعدم ظهوره في المباراة المرتقبة للأهلي والداخلية، ضمن منافسات دوري nile.. فما رد فعل كهربا على هذا الاستبعاد قبل ساعات من اللقاء؟

رد فعل كهربا على غيابه عن لقاء الداخلية والأهلي

«صباح النشاط والتفاؤل والابتسامة بأن القادم أفضل إن شاء الله»، هكذا كان أبرز رد فعل لمحمود كهربا على الاستبعاد من مباراة الداخلية والأهلي، عبر حسابه على «فيسبوك»، إذ يتفائل بأن القادم سيكون أفضل وقد يحمل له فرصة للمشاركة والعودة للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر من جديد.

وجاء رد فعل كهربا، بالتزامن مع التأكيد على غيابه من القائمة، ومواصلته التدريبات المنفردة في ملعب التتش بالجزيرة، بقرار تأديبي من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بسبب تصرفه الذي أثار حفيظة المدرب السويسري، بعد غيابه عن تدريبات المستبعدين من المباراة قبل الأخيرة للنادي الأهلي. 

ويأتي قرار كولر بإبعاد كهربا عن التدريبات الجماعية للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع، بعد رفض اللاعب خوض تدريبات بدنية مع اللاعبين المستبعدين من لقاء فاركو، كما غاب أيضًا عن لقاء طلائع الجيش. 

فترة صعبة لكهربا مع الأهلي

وتشير مصادر لـ«الوطن»، إلى أن كهربا سيغيب عن مباراة الأهلي والداخلية أيضًا، والتي ستقام غدا الخميس ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE، والتي ستكون ضمن مشوار الأهلي الحاسم نحو لقب الدوري الممتاز، في صراعه الشرس مع بيراميدز.

يُذكر أن كهربا يمر بفترة صعبة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث فقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق، كما تعرض لانتقادات واسعة من قبل الجماهير بسبب تراجع مستواه.

مقالات مشابهة

  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب